عنوان الموضوع : راني محتاجتكم بزاااااااااف انصحوني 2 تم حل المشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

مرحبـــــــــــــــا

انا صاحبة موضوع: راني محتاجتكم بزاااااااااف انصحوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى اخواني واخواتي ان تكونوا في تمام الصحة

انا فتاة جامعية عندي 21 سنة فتاة عادية نحمد ربي على كل شي قبل عام ونص تقريبا تعرفت على شاب عندو 27 سنة ولحد الان ماشفت منو غير الخير وصارحني بكل شي من اول نهار وخممنا باه يجي يهدر مع اهلي لكن هناك شوية معيقات لانو يخدم خدمة عادية يعني موش خدمة تابعة للدولة شهريتو مليون ونص وتبانلي انها موش كافية باه يوجد روحو يعني تعرفو انو لازمو مصروفو اليومي ... وزيد ماهوش من ولايتي يعني بعيد وباه يجي لازمو بزاف والله تحيرت بزاف وهادا موضوعنا في اغلب الاحيان نهدرو فيه بزاف بصح مالقيناش الحل المناسب لانو مايقدرش يخدم 2 خدمات علخاطر خدمتو ضرك يبداها من 6 تاع الصباح ل 5 تاع لعشية وحوس على خدمة اخرى مالقاش وخايفة في لخر مايقبلوش اهلي لانو بعيد مع اني اعطيت فكرة عن الموضوع للوالدة وكان ردها عادي ماعندهاش رفض للموضوع

ربي يخليكم ريحوني وردو عليا راني بحاجتكم وبحاجة لنصايحكم

والصراحة انا نحبو بزاف وهو اول واحد حبيتو ومانقدرش نصور حياتي مع غيروا....الله غالب

دمتم بخير

يعطيكم الصحة خاوتي لي اهتميتوا بموضوعي ووقفتو معايا j'amais ننسالكم هاد الجميل لانو كنت متحيرة بزاف انا الحمد لله قانعة بهاد الانسان وماعنديش مشكل لي نكمل معاه حياتي كيما هاك وهاد العام الاخير ليا في الجامعة بقالي 4 اشهر تقريبا ونكمل و من باعد نخدم ان شاء الله ونتمنى اهلي يقبلو بيه لانو خايف من هاد الحاجة بزاف خايف مايقبلوش لانو بعيد ومن ناحية الخدمة مقلقني موضوع الخطبه لانو بالاك لازمهادراهم بزاف سيرتو كي راه بعيد

شكرا ليكم وربي يحفطكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بون شونص
بالتوفيق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ربي يكملك اختي

>>>> الرد الثالث :

بالتوفيق لكما.

>>>> الرد الرابع :

ربي يجيب الخير

>>>> الرد الخامس :

الرسول صلى الله عليه و سلم اخبرنا انه من حق الله تعالى على الناس ذكر صنفين و الثالث الشاب الذي يريد الاستعفاف
اي حق على الله اعانته
و في القرآن نجد "ان يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله"
فقط توكلوا على الله و الدراسات تؤكد ان المتزوجين يزداد دخلهم