عنوان الموضوع : كيف أنسى من أحب تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عنوان : كيف أنسى من أحب

إخواني أنا طالب جامعي أبلغ 20 سنة محافظ على صلاتي ودراستي والحمد لله .
أعلم إحوانني أن هده علاقات محرمة ولكن ضعف مني فقط
فأنا كنت دائما أعمل بقول : "من أحب غير الله , إبتلاه به"
مشكلتي هي أني أحببت فتاة وهي تحبني وكنت أريدها في حلال كنت ناوي نخطبها بعد تخرجي مباشرة لم نكن نلتقى إلا نادرا كنت نتواصل عبر الهاتف فقط
المهم يا إخواني علاقة كانت جيدة إلى أيام أخيرة هده عندما فعلت خطأ وهو كنت أتحدث مع إبنة عمها بحكم اننا أصدقاء نتحدث في امور دراسة لا غير إلا انها ظنت شيء أخر + كنت غاضب وقطعت إتصال في وجهها كيما يقولو.
خاصمتني وبنت الناس تغيرت تغيرا 180° درجة في كل شيء كل ما أسألها تقولي مانيش عارف , نورمال,.. إلــخ لا أعلم لمادا وكأنها تريد أن أكرهها ام لا مادا ؟

المهم يا إخواني أنا كرهت هداوا فتياة كامل قلبي تقطع مابقاش ؟ أريد نصيحة من خبراء أريد أن انساها انساها كيف أنساها.

* أخطونا من ردود جانبية من فضلكم

والسلام عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

والله الذي اعرفه ان المكالمات مع بنت اجنبية حرام
لوكنت انهيت الدراسة ممكن نقول راه يتفاهمو على الاولوات وعن قريب يخطبها لكن انت عمرك 20 سنه
نحكيلك على نفسي
انا درست في الجامعه وقررت ان لااقيم اي علاقة مع بنت ودرست 5 سنوات وبالفعل انهيت الجامعهة سنه 2007 بدون ان اعيد اي سنه وبدن علاقة مع اي بنت وحتى اليوم راني بطال يهني تخيل 5 سنوات بطال لكن الحمد لله لم اعد اي بنت
تخيل لو درت علاقة مثلك لو انها كل يوم تعيطلي وتتقلش عليا راهم جاو يخطبو وما حبيتش
وبعد تقلك قريب توجد روحك واش يكون شعورك
نفضل نكون حر واحد ما نعمر بيه راسي حتى نعمل او على الاقل نكمل الجامعه والخدمة العسكرية
انصحك ان تفعل ما فعلت والله غير تعيش مرتاح البال

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

على كل حال انا ما جربتش الحب مي.الحل الوحيد انك تشوف خدمة تنسيك و كيتدير تاويل تزوج و هكدا تستقر بلا ما تنسى تدعي رب في صلاتك.رب يوفقك

>>>> الرد الثالث :

لن تنسى و لكن عليك ان تُكمل حياتك

مثل شخص كان يحمل حقيبة على ظهره

اتركها و اكمل الطريق

>>>> الرد الرابع :

عنبالك انو لي حب من قلبو صح عمرو ما ينسى حبيبيو وخاصة اذا كان حبو الاول
انا بصراحة نتمني ترجعو لبعضاكم خير وعلاه ما حاولتش تصلحو مشاكل لي جارت بيناتكم
وحط في بالك انو البنات كل مش سي بعضاهم ويقولك صباع ليد خوة بصح ما ايشبهوش لبعضاهم

>>>> الرد الخامس :

الزمن كفيل بالنسياااان