عنوان الموضوع : مشكلتي مع خطيبي مشكلتي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اتمنى ان تكون بخير و عافية مشكلتي مع خطيبي انا شابة في 21 من عمري
عاملة الحمد الله و المشكل هو تشدد خطيبي فهو يمنعني من كل شيئ رقمي تاع الهاتف حتي واحد معندو حتى ابي ة امي مخلنيش نمدولهم الخدمة باوقت الخروج مالدار مكاش الا لي درورة و لا كي نحب نشري حاجة هو يكون معاية هل هذا شيء عادي
و الامر الثاني في الوقت الحالى راه يطلب مني حوايج في حقيقة الامر لازم هو يديرهم
راه يقولي عيذيلي انت و لازم انت تفليكسي روحك و ليا مع العلم هو كان يفليكسيلي دايما بلا مانقلو انا و ثاني راه يقولي معنديش دراهم و مصروف راه عليا بزاف و انا مكاش لي عاوني راه كل مرة يقولي مديلي شوية مصروف باه ندور
مع العلم هو يتيم معندو ني باباه ني يماه و خدام الحمد الله و بدراهمو حاجة مخصتوش و هذي هدرة دايما نسمعها فتالي تاع الشهر و قولي انا منقدرش نتيح بنيفي لوخداخر يقولي انت كلش عندي و انت نرمال كي ندي ملعندك
انا كي نقلو على دراهمو لي مخبيهم يقولي هذوك تاع عرسنا و تاع كاش حاجة تجي يقولي هدوك ماشي وقتهم دروك
انصحوني في وجه ربي
ماذا افعل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

رقم الهاتف لا أعطيه لأمي و أبي مستحيل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و أمر جد جد غريب... و من أأمن علي غيرهما ؟؟؟؟؟؟

و يطلب منك المال غريب و الله أمر هذا الشاب + أنه عامل و الحمد لله

استخيري أختي الله في أمرك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

تفليكسيلووو علاش هو الراجل ولا انتي وكيما يقولو الي مامعاهوش مايلزموش
ماعندوش حق الفليكساج ما يحكيش اختي انفضي على روحك لغبار وحطيلو النقط على الحروف
ويفهم روحو شوي وزيد ماتعطيش رقمك لامك هدي عندها معنى اخر يعني بعد الزواج تاني ماتروحيش لعندهم
حطيلو حد بخصوص امك وابيك
والدراهم قلو انا ماعنديش راني تاني نوجد في صوالح ونعاون في دارنا وركزيلو عليها نتاع راكم عائلة متكاتفة ماشي مفككة

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي
السلام عليكم اتمنى ان تكون بخير و عافية مشكلتي مع خطيبي انا شابة في 21 من عمري
عاملة الحمد الله و المشكل هو تشدد خطيبي فهو يمنعني من كل شيئ رقمي تاع الهاتف حتي واحد معندو حتى ابي ة امي مخلنيش نمدولهم الخدمة باوقت الخروج مالدار مكاش الا لي درورة و لا كي نحب نشري حاجة هو يكون معاية هل هذا شيء عادي
و الامر الثاني في الوقت الحالى راه يطلب مني حوايج في حقيقة الامر لازم هو يديرهم
راه يقولي عيذيلي انت و لازم انت تفليكسي روحك و ليا مع العلم هو كان يفليكسيلي دايما بلا مانقلو انا و ثاني راه يقولي معنديش دراهم و مصروف راه عليا بزاف و انا مكاش لي عاوني راه كل مرة يقولي مديلي شوية مصروف باه ندور
مع العلم هو يتيم معندو ني باباه ني يماه و خدام الحمد الله و بدراهمو حاجة مخصتوش و هذي هدرة دايما نسمعها فتالي تاع الشهر و قولي انا منقدرش نتيح بنيفي لوخداخر يقولي انت كلش عندي و انت نرمال كي ندي ملعندك
انا كي نقلو على دراهمو لي مخبيهم يقولي هذوك تاع عرسنا و تاع كاش حاجة تجي يقولي هدوك ماشي وقتهم دروك
انصحوني في وجه ربي
ماذا افعل

الحقيقة منقدروش نحكمو على انسان منعرفوهش
ولكن الوضع من خلال كلامك غير مريح
يعنى مثلا متشدد ليست مشكلة لو افترضنا انها غيرة عليك لكن ان يكون متشدد على ابوك وامك هاذى مشكلة
كيفاش متعطيش رقم هاتفك لوالدك ووالدتك وانتى مازلتى تحت ولايتهم
يعنى ممكن يتقلقو عليك ممكن تتاخرى هم احق الناس بان يعرفو كل تفاصيلك حاليا الى ان تتزوجى
هو سبحان الله موافق على عملك وموافق على اخذ مصروفه حتى قبل الزواج ولا يوافق على برك لوالديك
انا نقولك احذرى هناك حدود للعلاقة مع خطيبك وهو ليس زوجك الى حد الان
ومزال غريب عنك
وفقك الله

>>>> الرد الرابع :

يا اختي هادا من درك قالك ماتمديش الهاتف نتاعك ني اماماك ني لباباك و غدوة ميت تكوني عنده يقولك نسايهم ماتروحي ليهم و يجيو ليك و يزيد يقولك اعطيني الدراهم علاش هو مليح و والديك لي رباوك و كبروك و صرفو عليك ماشي ملاح رقم الهاتف نتاعك مايعرفوهش
واش نقولك راكي في موقف ماتنحسديش عليه صلي صلاة الاستخارة و ربي يبينلك الطريق و زيدي قعدي معا روحك و خمي مليح و كيما قاتلك سارة انفضي الغبار على روحك

>>>> الرد الخامس :

يلزمي تفرضي شخصينك معاه؟ هدا قبل زواج هكدا؟
من بعد زواج كيفاه