عنوان الموضوع : مشكلة تم الحل
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم

مشكلتي هي

انا عمري 14 سنة العام القادم نفوت البيام انا كنت اؤمن بتلك العلاقات بين الذكور و الاناث لذا اقمت علاقة بيني و بين ابنة خالي و هي تحبني ايضا لكنني تذكرت ربي و لذلك تبت عن هذا الشيئ لكن كلما اقول لها انا تبت و اريد ان ابتعد عن هذه الاشياء تقولي حرام عليك و صح ماعليش و تبدلت بزاف لذا انا اشعر بالأسف لانني من النوع الذي يستحي و له العاطفة لذا انا لا اريد ان اجرحها لانني كلما اريد ان ابعدها عني ترد تقولي نفس المقولات لذا انا تبت توبة نصوحة لكنني اريد ان ابتعد عنها مع العلم انها ابة خالي و كلما ابتعدت عنها تقولي حرام عليك لذا ارجع اليها لانني استحي اريد منكم طريقة للابتعاد عنها دون ان اجرحها و شكرا و جزاكم الله خيرا و عيدكم مبارك

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

قولها هذا خطأ و مادامني نحبك لازم نبعد عليك مازالكم صغار بزاف إذا بديتو بالغلط من ذروك واش يقدكم توبة مع ربي
هذه الأمور ما فيهاش الحشمة و الاستحياء ابتعد و قولها العلاقة هي الحرام و اطلب منها هي تاني توب و تبطل بدون أي حشمة هذا أمر الله
راك راجل و الحشمة ماتليقكش بيك بدى من دروك تكون شخصيتك إذا بديت تحشم في صوالح صغار تحشم في الكبار و تكمل هاك تغلط مع ربي من الحشمة
لازم تحشم من ربي واه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يهديكم و يهدينا و يقبتنا على اسلامنا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

لساك يعم صغير

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم انا اشجعك على توبتك لكن يجب ان تترك العلاقة نهائيا حتى تكون توبتك كاملة كما يجب عليك التكفير عن ذنوبك مع هذه الفتاة اولى بك ان تفكر في ذنوبك و ليس في مشاعر الفتاة يا اخي يجب ان تعمل صالحا حتى تقبل توبتك

>>>> الرد الرابع :

ياولدي هذا ماشي حب كيم تكبر تتبدل عقليتك و

تتبدل الصفات لي تحبها في المرأة هذا راهو صغر برك

>>>> الرد الخامس :

يـا أخـي من ترك شيئـا للـه عوضه الله خـيرا منـه
أنت تخليت عنها لأنك عرفت أنو هذا الشيء حرام
ملا ماتخاف عليها ماوالو
وماتحكمش بقلبك في موقف مثل هذا
لأنو بالاك تشفك وترجع لنفس الخطـأ