عنوان الموضوع : مشكلتي مع خطيبي الغامض مشكلتي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ، لقد تقدم شخص لخطبتي ما شاء الله عليه ،فلقد وجدت فيه كل المواصفات اللتي تتمناها المرأة في زوجها ، رغم أنه أقل مني في المستوى الدراسي، كما أنه يعيش في الخارج ، فوافقت عليه و بدأت الأمور تسير على ما يرام ، و لكن سرعان ما بدأ يثبت أشياء لم أكن أتصورها إذ أنه يحب السيطرة و أن يثبت أنه أحسن مني ، تخيلوا لما طلب مني أن أحدد له قيمة الصداق و قال أنه من حقي أن أحدد قيمته ،طلبت منه 15 مليون سنتيم و هي قيمة المهر العادي عندنا ،ذهل و لم يعد يكلمني مع العلم أننا حددنا يوم العقد الشرعي ،كما أنه مرتاح ماديا ، لا أعلم ما الذي أغضبه ،أنا في دوامة ، لا أدري ما الذي حدث؟ ما رأيكم؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اختي به تنحي اي مشكل خلي الرجال يتكلموا في امور تحديد المهر من الاول
انتي ما تحكي معاه لا تكسري راسك
مثلا أنا خطيبي كلم مباشرة ابي في هذا الامر و ابي لي حدد المهر و تراضاو و الحمد لله
فهمتيني
شوفي اذا زاد عاودلك قوليلو حنا عندنا الرجال لي يتكلموا في هذ الشي مش النساء

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

قليلو الرجال الي يحكو في المهر

>>>> الرد الثالث :

15 مليون ؟ و مع كل هذا الغلاء الموجود في وقتنا ؟ لو توقفت مصاريف الزفاف عند الصداق لقلنا لاباس بالمبلغ لكن الجميع يعرف انه مازال هناك الكثير لانفاقه . انا مثلا لو أتقدم لفتاة و يطلب مني والدها 15 مليون نقولوا ربي يهنيك انت و بنتك !! انا جيت نتزوج ماشي جيت نشري سلعة . و ماتنساوش قول الرسول صلى الله عليه و سلم : أقلهّن مهرا أكثرهنّ بركة .

>>>> الرد الرابع :

كم راكي ماردتيش عليه بويسك كاين لحبو يسقصو زعما باه يشوفك
اسمعي يدور ويدور ويرجعلك لو اراد الرحيل فليرحل ممكن تجدين احسن منو

>>>> الرد الخامس :

انا و خطيبي عمرنا ما تكلمنا على موضوع المهر و لما لمحلي مرة قتلو هدا كلام بين الرجال انا خاطيني المهم انت راكي قلتيلو خليها على ربي وشوفي الايام واش راح تبين