عنوان الموضوع : مشكلتي تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم

انا فتاة ابلغ من العمر 15 سنة
دايرة حجاب الحمد الله بصح راني تعقدت يا اخواني والله تعقدت و راني منخرش كامل من البيت بسبب مشكل

انا شفاي ممتلئتان

و لي نفوت عليه يقولي شواربك كبير و لا صغييييير مراة او رجل و خاصة الشباب والله هذا الكلام يجرحني بلبزااااااف

ارجوكم افيدوني خلاص فقدت ثقتي بنفسي

راني نمشي و حاطا راسي لرض

مين ذاك حباباتي و يقلوهالي
er
ملاحظة حلفتكم بالله العلي العضيم ليفوت على الموضوع و يقراااه يوعد ربي ميجرحش الناس بالعيب لي فيهم

كتبت الموضوع و انا احمر خجلا

الله يهدي اخواننا المسلمييين يا رب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

علابالك ....إذا نتي راكي محرجة من شواربك....ملايين الناس راهي موجوعه بامراض مايعلم بيها غير ربي.....تتمنى فقط تنعم بشوية راحة اللي راهي عندك....ارجوكِ ياغالية حمدي ربي وماتنسايش ان الله خلق الانسان في احسن تقويم...واللي ضحك منك قوليلو
أتهزأ من الخالق أم من المخلوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[size="4"]الحمد لله الحمد لله الحمد لله[/size]

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

لا تتأزمي و لا تفقدي الثقة
اصبري واحتسبي الأجر ، ثم أذواق الناس تختلف ، ورزقك سيأتيك من عند الله وليس البشر ( إن كنتِ تخشي أن يؤثر الموضوع على الزواج في المستقبل )

واليوم أصبحوا يدفعون أموالا لنفخ شفاهم

،

إرضاء الناس غاية لا تدرك ، وتتبع عيوب الآخرين طبع فيهم مع الجميع بعيب أو بلا عيب ، إذن اسع لرضى خالقك ، وارمِ الناس وكلامهم وراء ظهرك .

>>>> الرد الثالث :

ربي معااااااااااااك

>>>> الرد الرابع :

وماذا في الامر هناك الاف الفتيات من يردن نفخ شفاههن .............فقط اختي التزمي بالحجاب الشرعي ولاتكثري الخروج للضرورة حتى لاتعلقي نفسك بما يقال في الشارع لان الشارع كل شيء يعلق عليه ولم يتركو احدا ............ووفقكم الله لخير الدنيا والاخرة

>>>> الرد الخامس :

ليست بالمشكلة العويصة لحد ما فكما قال الاخ هناك ملايين يدفعن نقود باهضة لنفخ الشفاه
اما الشارع فقط حين تتاملي في الكلمة ستدركين انه مرتع للكل
/حتى الاغنام /
اذا دخلي الكلام الي يعجبك وخرجي الي ما يجيكش على موالك