عنوان الموضوع : محتاجتكم تم حل المشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخوتي انا فتاة 24 سنة علابالي حالتي رايحين توصفوها بلمرضية ولا تلوموني ويمكن تنتقدوني بصح لازم نخبركم وهكدا نستفاد من اي شي تقولوهولي وراني متاكدة نلقى عندكم الحل الشافي يارب
انا منحبش نتزوج براجل نورمال ايه كيما سمعتو نحب الرجال لي يلبسو الزي الرسمي مشي الكلاسيك زي الخدمة نحب لابوليس نحب لي جوندارم منين نشوفهم يحكمني البكا كل ما يجو يخطبوني ناس لاباس بيهم نرفض راني حابة واحد يلبس زي الخدمة منتصورش روحي متزوجة بمواطن بلا منشوفو بزي امن وطني ولا بوليسي ولا
اخواني هاد الحالة وصلتلي لحد الهوس صدقوني منين نفوت عليهم تحكمني الحما والبكا منعرف بصح نحب ازياء العمل الرسمية منين تجي حصة في التلفاز على العسكر صدقوني غير نصورهم بلبورطابل ولا نسجل الحصة بفلاش ديسك
ولا سمعت وحدة خطبها بوليسي ولا دركي ناكل روحي مع انو الخطابة عليا بزاف حمد لله انا مقبولة الشكل ودارنا عارفين هاد الهوس لي فيا الله غالب وليت نتفادى نفوت من جهتهم وش نقولكم نحبهم بزاف علبالي رايحين تقولولي مهبولة مجنونة ماعليش ليصونصيال انا نحبهم
اعطوني حل مستعدة حتى نروح لطبيب نفسي ونفتك من هاد الحالة ونتزوج براجل نورمال قصدي عادي مواطن

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

بيك بصح اختي باين عليك مريضة لازم تروحي لبسيكولوق وراكي تريحي فليزوكازيو اعليك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اختي الكريمة
لا ادري هل مشكلتك واقعية ام طرحتي المشكلة للتسلية فقط
اقول لك اشتري لك قماش و اصنعي بدلة و البسيها و ستصيبحين مثلهم ههههههههههههه
اسأل الله ان يوفقك للزوج من رجل تقي نقي في القريب العاجل اما ان يكون موظف نظامي فذلك امر اخر
المهم مشكلتك على حسب عقليتك و هوسك هذا ان كان حقيقة فهو هم لك و فقط ...........ليس لي ما اقول فقط ...........الله يوفقك
ســــــــــــــــــــــــــــــــلام

>>>> الرد الثالث :

ساهلة مين يجو يخطبوك اشرطي على زوجك يلبس كل يوم جمعة و سبت زي رسمي ............

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم

لست مريضة أبدا ، أنت فقط وضعتي لنفسك صورة لزوج المستقبل و تريدين تحقيقها باي شكل.
صحيح أن اللباس الرسمي جميل و جذاب، و لكن...هل سالتي أحدهم عن حياته الخاصة؟هل تعرفين أنهم يقضون حياتهم في الثكنة؟ وأنهم يستدعون ليلا حتى و هم نيام في بيوتهم ؟ هل سالتهم عن خوفهم الدائم عن زوجاتهم و ابنائهم؟هل تعرفين أنهم دائموا الترتنقل من مدينة للأخرى؟ هل فكرتي أنك ستقومين بكل أعباء البيت و خاصة التربية أكثر منه ؟

و إذا كان الزي الرسمي يعجبك لحد الجنون لماذا لا تكونين مكانهم يعني شرطية لتجربي معنى الحياة في الزي الرسمي.

أنا افضل أن أخيفك قليلا حتى لا تصدمي بعد ذلك، و لست أقلل من شأن هؤلاء الرجال الذين كرسوا حياتهم لأجل حماية البلاد و العباد.

فكري قليلا فقط، و بعدها، و إذا كان هناك نصيب أطلبي من زوجك لبس البدلة الرسمية يوم زفافه ، هكذا ستكون الصورة أجمل و لست أمزح .

موفقة يا أختي.

>>>> الرد الخامس :

اختي روحي لطبيب نفسي