عنوان الموضوع : ضميري يؤنبني مشكلتي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما انا فيه لا اتمناه لعدوي ولا استطيع الخروج منه
انا سيدة في العقد الثالث من العمر متزوجة وام ل3 اطفال والحمدلله علاقتي بزوجي جد جد طيبة ومع اهله كذلك وبحكم بعد اهلي عني فانا دائما عند اهل زوجي لاني احسهم مثل عائلتي فبعد زواجي عشت معهمم 11 عاما لم يشتكوا مني يوما وعلاقتنا جد طيبة انا وام زوجي واخواته وكل شيئ كان رائعا الى ان جاء ذلك اليوم
لزوجي اخت ارملة توفي زوجها وترك لها 3 فتيات يشهد الله على حبي الكبير لهن ولكن
في احد الايام كنت اغلي الماء لانقله لغسل الملابس ففي تلك الفترة كنا نغسل الملابس بايدينا واخت زوجي الصغيرة في ذلك الوقت كانت في ال5 من عمرها وكانت كثيرة الحركة وبينما كنت انقل الماء جاءت تجري فاصدمت بي وسقط الماء المغلي على المسكينة بدات بالبكاء والصراخ واسرعنا بوضع الماء عليها والثلج ثم نقلت على جناح السرعة الى المشفى وكانت في الدرجة الثالثة من الحريق
بسببي انا شوهت يديها الصغيرتين بسببي انا وعدم انتباهي ورغم ان ه لازوجي ولا اهله حملوني ولو جزء يسير في ذلك بالعكس الكل كان يقول ان قضاء وقدر وانها هي كثيرة الحركة الا انني وبعد 5سنوات على القصة تانيب الضمير لا يفارقني وانا ارى في كل مرة طفلة اية في الحسن والجمال ونحن في فصل الصيف الحار ولا تستطيع لبس شيئ خفيف بل تلبس باكمام طويلة وتتعذب من حرارة الصيف وحتى في الاعراس والمناسبات
هاهي السنوات تتلو بعضها والايام تمر سريعة والفتاة تكبر يوما بعد يوم وانا خائفة ان ياتي ذلك اليوم وتقول لي انتي السبب فيما حصل لي ومن سيرضى بالارتباط بفتاة مثلي
ماذا افعل ؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يا حبيبتي هذا قضاء الله وقدره مقدرة من عند ربي سبحانو
ادعيلها ربي يسعدها ويحققلها كل وش تتمنى
متلوميش نفسك كاتبة من عند ربي سبحانو

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

اختي هدا قضاء و قدر احمدي ربي لانهم لم يحملوك المسؤولية
اما عن البنت ادا كانت احوالكم المادية تسمح حاولو اديرولها عمليات تجميل ربما تخفف من اثار الحروق
و الله غير غاضتني مسكينة
انتوما كونو قراب منها و حنان عليها بالاك تقدرو تنسوها شويا

>>>> الرد الثالث :

إستغفري ربك يا أختاه فهذا قضاء و قدر من الله عز وجل

>>>> الرد الرابع :

اختي لاتقلقي نفسك لان هذا قدر من المولى عز وجل فهذه الفتاة تستطيع اجراء عملية وتعود كما كانت فهناك فتاة اعرفها كانت مشوهة من ساقها واجرت عملية في الجزائر وعادت ساقها كما كانت

>>>> الرد الخامس :

اخيتي لاتحملي نفسك فوق طاقتك

انت اعلم بنفسك منا نحن القراء

فالحادثة قضاء وقدر لذلك

حاولي في كل مرة التقرب منها و الدعاء لها بالنجاح

وربي يسهل امورك يارب