عنوان الموضوع : فرق السن
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ,, أنا متزوجة منذ 3 أشهر . الحمد لله زوجي انسان خلوق و متدين جدا و يعاملني بكل لطف ,, مشكلتي قد تبدو بسيطة لكن هذا الأمر بدأ يقلقني
زوجي يكبرني بثمان سنوات يعني أنا عمري 21 و هو 29سنة , أنا طبعي مرحة و أحب تسليته لكنه لا يتفاعل معي أبداااااااااا يقوللي إهدأي أنا أشاهد الأخبار ؟؟؟؟؟؟؟ لكن أنا طول اليوم في البيت و عندما يعود من العمل أشتاق لمحادثته و أصبح أتكلم بسرعة و ألاحقه في كل مكان في البيت أحيانا يضحك من تصرفاتي و أحيانا يقول لي " اكبري شوية " ,,, يعني أنا جاااادة جدا في حديثي معه لكنه لا يوليييه أي اهتمام يرد علي بابتسامة فقط ؟؟؟ يعني سااااعة وأنا نحكي ليبتسم فقططططط ؟؟؟
هل أنا مخطئة في تصرفاتي معه ؟؟؟ هل يجب أن أتصرف بطريقة أخرى ؟؟ أم أن فرق السن له دور ؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

وعليكم السلام ورحمة الله

مساكين بعض الرجال
هم في نعمة ..لكن لا يعلمون
أحيانا يضحك من تصرفاتي و أحيانا يقول لي " اكبري شوية "

كون تزوج وحدة في مثل سنه وانتهى .
المهم أختي لا استطيع ان اقول عنك انك مخطئة
لكن حاولي تتحكمي شويا في تصرفاتك معاه
ممكن انتِ تبالغين جداً جداً
موفقة وربي يهنيك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يا أختي لااااا أراك خاطئة ومن حقّك الفرفشة فما زلت صغيرة وعروس جديدة .....

وهو يأتي من العمل تعباااااان

لذلك اعرفي فقط متى تلاعبيه وتضحكي معه حتى يتجاوب معك

أسعدكما الله

>>>> الرد الثالث :

لا اظن المشكلة فرق السن فليس هناك فرق سن كبير بينكما بل يمكن ان يكون الفرق بينكما مثالي اعتقد يا اختي ان طبعه هادئ ولا يكثر الكلام حاولي ان تفهميه فحسب المهم انه ذو خلق ودين

>>>> الرد الرابع :

ما صاب ما ادير المخلوق اذا اربي من جديد ولا كيفاه ادير....لانوفال جينيراسيون هذه راهي اتحب اللعب والله غير مشكل...المهم عليك فهم نفسية زوجك ومراعاتها واللعب في الوقت المناسب لانه هاته هي الحياة ...مشاكل وضغط وعمل ووو...وربي اوفقكم.

>>>> الرد الخامس :

مكان والو ما تتوسوسي ما تديري في بالك حتى حاجة، ننصحك طيعيه وعاونيه في الدين اتاعو مثلا نوضيه ايصلي ..... وعيشي معاه ولاباس، متخليش أفكار صغيرة تشوش عليك لاخاطش السوسة تبدا بلعقل... وان شاء الله تعيشو آلاز