عنوان الموضوع : هم كبير على عاتقي مشكلة
مقدم من طرف منتديات العندليب

سلام عليكم ورحمة الله اخوتي الكرام اود منكم قراءة رسالي والدعاء لي ومشاركتي بحل من الحلول بنظري كل الابواب مغلقة ولا استطيع البوح لي اقرب المقربين لي وهنا تدخل عدة امور واخاف ان اكون بالهاوية لان مجتمعنا لايرحم ....انا فتاة ابلغ من العمر 26 وسنة والحمد لله محجبة واعمل ما باستطاعتي لارضاء خالقي ولكن واجهتني مشكلة وانا بعمر خمس سنوات لااعرف حتى معنى للاغتصاب والعياذ بالله احد من اقاربي اصلحه الله وهداه كان نتيجة لتشاؤمي طيلة ايام حياتي لا اعرف ان كنت فتاة فاقدة للعذرية او غيرها اعيش في جحيم افكاري لدرجة كل ما اتاني خطاب ارفض واكره موضوع زواج مرات اقول ادهب لطبيبة ولكن سرعان ما اتراجع لان الخوف من العواقب يكون اكبر والنتيجة اسوأ ادعولي جزاكم الله وانيرو علي بارائكم حفظكم الله .........

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم

إحدى مشاكل مجتمعنا في التربية هي عدم تربية الطفل على البوح بكل ما يحدث معه و ما يختلج صدره من قلق مهما كان بسيط ......

يجب أن نستوعب هذه الفكرة جيدا ............

عزيزتي طرحتي مشكل و طرحتي معه الحل في نفس الوقت ......

أختي تعدبين نفسك بإنتظار الى المالانهاية .............بينما الحل هو أن تضعي حد لهذا العداب و هو زيارة طبيبة و السلام ....

أي عضو أو أي شخص مهما كان لن يعطيك حل غير كشف الطبيب

كوني قوية و ثقفي في الله عز وجل و تأكدي أنه لا يصيبكي إلا ما قدره الله عز وجل

وفقكي الله عزيزتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

شوفي روحي لطببية تكون بعيدة شوي على مقر سكناك هكدا ترتاحي ونشالله مايكون غير الخير

>>>> الرد الثالث :

Sa7 al 7al l mounassab houwa anak trou7i latbiba w matkhafich rabi aw m3ak n challah

>>>> الرد الرابع :

انا نقولك انت عذراء صديقيني والله العظيم لان الغشاء هو دائم في طور النمو ولا تعملي لنفسك وساوس فالمرة الاولى ستعرفين ان كلامي صادق وانا عن تجربة لقد بقيت 3 اشهر بعد زواجي اعاني الكثير من الالم وسيلان ولم اعتد الا بعد مرور وقت طويل فما بالك انت صغيرة والغشاء التحم من جديد 0.....

>>>> الرد الخامس :

انا برايي الطفلة لما يكون عمرها خمس سنوات الى ست سنوات وحدث واغتصبت فهي في امان لان هذا العمر الصغير سيغلق الغشاء ولا تقلقي واكشفي عند الطبيبة وانت واثقة بالله من صدق الله صدقه واتكلي على مولانا وهو اللي يوفقك ويكون معاك