عنوان الموضوع : خاطبي 01
مقدم من طرف منتديات العندليب

صاحبة المشكل.
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1626138
و
https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1627859

اخوتي حقا انا في مأزق انا حقا جد شاكرة على مساندتكم لي و على اقتراحاتكم
أخي نعمان حلك جميل لكن لا يخدم التفكير العربي
لن أقول بأني لا أفكر في اللجأ اليه ان اجبرت على ذلك وقد تكون ردة الفعل اما الرضا او رحمة الله علي
الامور أصبحت تتعقد أكثر
اتفقت انا و الشاب الغريب على عدم التكلم مع بعضنا و ان ينسحب احدنا من حياة الاخر وقد فعلنا دام انفصالنا 3 ايام اين حاولت محوه من ذاكرتي ولكن للأسف كلانا لم يقدر والله حالة صعبة جدا أن تجد توأم روحك ثم تحاول الاستغناء عليه ياخي حاولت أن أخرج من أناي وان أجد سببا واحدا وان كان تافها الومه عليه فقط كي نبتعد عن بعضنا أحسن بكثير من العذاب والله لم أجد تقطعت بي السبل ولم أجد سوى لما
اتصل بي ليقول لي انه منهمك في بناء منزلنا
أردت فقط ان أبعده خوفا عليه والله وقلبي يتقطع " لا أظنني سوف اسكنه واتمنى ان تسعد فيه ارجوان تجد فتاة أحسن مني لازمنا نأمنو بالمكتوب" فاذا به يزيد علي و يقول لي " لا تيأسي وراح نعاود نجي و نقنعهم هذي الدار درتها علبالنا"
اخوتي لو ترونني في المنزل او في معاملتي مع أهلي تقولو هذي ما عندها مشكل ما والو حتى اهلي دايرين في بالهم صايي راني نسيت كل شي وراني راضية بالخطيب اللي رضا عليه أبي
أخي صديق ولو كان نتصل بالخطيب واش تكون نضرتو لابي نحن عالم عربي في الأخير
أختي ايمان نور " أمي " لا حول لها ولا قوة والراي لدارو أبي جامي تعارضو ولا تمد رايها عليه اخوتي البنات انسحبن خوفا وانا لا أريد ان أظلمهن بقراري أخوتي الذكور تكلمت معاهم وكل واحد فيهم يقولي يبقى غريب ومانعرفو والو عليه و حنا شفنا بزاف قصص وران كيما قال ابي كلهم ماشاء الله أصحاب شهادات والمؤسف في الأمر انهم راضين بالخطيب وقالو لي " نعرفوه مليح والله ليستاهلك " أخبرتهم عن رفضي و الان رانا ك حالة الحرب الباردة هوما يخلو في نبرد و نفكر مليح و يتوقعو اني راح في اخر المطاف نقبل بهذا الخطيب وأنا راني مانيش باغية المشاكل ساكتة ونخمم كيفاه ندير
راني عايشة نحاول نكون طبيعية مي لو كان تشوفو واش كاين في القلب
الله يستر
ارجوكم اخوتي والله اني انتظر اراءكم ولو كان بدعاء
ما عرفت واش ندير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يا اختي نصيحة ما تكمليش حياتك جثة .................... شوفي وش يناسبك
قولي لماماك تفهم الاب تاعك بلي الله غالب ماكيش حابة هذون الناس الامهات عندهم الحل و الوحيدة لي تقدر تقنع الاب تاعك
واذا مزلتي عمرك فالعشرينات واش وراك مزال الحال منا ل 29 سنة كل مزال الحال ........احنا ديك نهار خطبنا وحدة مولات 36 سنة وعادي جدا ماهيش مكسرة راسها ..ما تتسرعيش

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ربي يوفقك لما فيه خير لك

>>>> الرد الثالث :

لو كنت مكان عشيقك كنت نخطفك ونهرب بيك ونتزوجو ونحطوهم في الامر الواقع والي يصرا يصرا

ههههه امزح فقط

الحل هو امك تكلمي معها مثل صديقتك حتى تقنع باباك وتفهمو بالعقل وانت قولي لامك انك ترتاحي للشاب الاول

>>>> الرد الرابع :

يا أختي استخيري الله واطلبي من ربي اللي فيه الخير ربي يقدمولك واللي مش مكتوبك ربي يبعدك عليه ويرضيك بالمكتوب

لا حل لديك سوى اللجوء الى الله
اطلبي ربي وادعي من قلبك يوريلك الخير وين
ياختي ماتعرفي الخير وين
واللي كاتبها ربي هي اللي تصير
الحب هذا راه غير عذاب لأنه المكتوب هو اللي يغلب الحب وحده مايكفيش
اذا كان ربي مش كاتبهولك والله ياولكان تبكي دم ماتديه
واذا ربي كتبهولك يعيااااااااو اهلك رافضيتو وفي الاخير يقبلو
اطلبي ربي واتوكلي على ربي
وماتخسريش والديك على جال راجل
أتووونسيو

>>>> الرد الخامس :

وش فيها كون حبيبك جا من اول يوم خطبك قبل ما تهدرو مع بعضاكم في الحرام و تتعلقو ببعضاكم

اتحملي افعالك و شوفي كفماه تسلكيها و اذا قبلتي بالخاطب الثاني نقلك تستاهلي اكثر لانك راح تظلميه

الحل تهدري معاه و قوليلو نحب صاحبي و انت نكرهك كخخخخ