عنوان الموضوع : مشكلتي خالتي تم الحل
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. في الحقيقة بعد اخذ وعطاء مع نفسي قررت ان اكتب هنا لاني اعتبركم عائلتي الثانية ولعلي اجد راي او حل لمشكلتي التي اتعبتني وصرت لا انام الليل والله العظيم اني في حالة نفسي يرثى لها. وسبب كل مشاكل عائلتي هي خالتي وابنتها التي كانت في سبب الكثير من المشاكل من بينها انها هي من طلقت اختاي نعم بسب الغيرة فهي تستعمل السحر طلقت اختي الكبرى ثم اختي. الاخرى لم يتوقف بها الامر هنا فقد كانت سبب في طرد ابي من العمل من خلال تشويه سمعته. بين الناس اقسم لكم انها تفعل اكثر من ذلك لكن المقام لا يسع لذكر ذلك. انا اقترحت على ابي ان نهجر هذا المكان. لكنه لم يوافق طردتنا من بيتنا هبلتنا وانا الان تبعد عني الخطاب انا اعلم ان الزواج مكتوب ربي سبحانو لكنها هي السبب تشوه سمعتي وتقولهم خواتها مطلقين ربي وكيلها مع انا والله عائلة قران ابي امام واخوتي كلهم حاملين كتاب الله لكنها اذتنا ودمرتنا بالسحر . اسفة على الاطالة من فضلكم فقط ان تدعو لنا الله يفرج همنا..........

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

كاين النوع هذا بزاف ربي يخزيها

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم
حصني نفسك و اهل المنزل و المنزل بحد ذاته و ان شاء لن تقوى على فعل شيئ
دازمي على سورة البقرة و الرقية في المنزل و الله اقوى لا تخافي
ربي معاكم

>>>> الرد الثالث :

لاتخافى فقط تقربى الى الله بالدعاء والاستغفار و حصنى نفسك واهل منزلك بالقران ومايكون غير الخير مادامكم مظلومين وليستوا ظالمين ودعاء المظلوم مستجاب

>>>> الرد الرابع :

ربي يفرج عليكم ادعي الله ان يجعل كيدها في نحرها و يكفيك شرها

>>>> الرد الخامس :

راسي حبس.....................ربي يفرج عليكم اختي