عنوان الموضوع : ................... تم الحل
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
كلمة للرجال الكل و رجال المنتدى تحديدا كلكم متشابهين و اسفة لكن معظمكم كذابين تعرفو علاه
بنات الفاميليا لي راكم تقولو ماكانش و تتغنو بيها
راكم دمرتوهم و بيدكم بدلتوهم
انا واحدة لحين تخرجت من الجامعة ضد العلاقات و ما نخالط رجال ما والو و محتلرمة بلبسي و حتى صحباتي يقولولي راكي عقلية ما تعيشيش بيها على خاطر الوقت هذا خلاف عقليتي و انا فارحة و نقول المهم نرضي ربي و نحفظ كرامتي

خطيبي المتدين الملتزم صاحب الاخلاق العالية و اللي ساعفتو في كل شيئ بقى شهر على الزواج يعد عدة اشهر خطوبة و عقد اتفقنا في الاسبوع هذاك نشريو خاتم الزواج لانو ما بقى والو و قالي روحي اختاري اللي يعجبك و طلبت يحددلي السعر اللي يناسب امكانياتو و كنا جدا فارحين

فجــأة
تذكرت عشيقته اجل هي عشيقة منذ سنوات طويلة مع بعض بعلاقة محرمة انا زوجته شرعا ما نروحش معاه حتى لمكان هي تروح معاه وين بغى
ايا قالك بنت الفاميليا اللي هي زوجتي شرعا نخليها و نطلقها و نرجع للحب افضل او العشق او الحرام

هو وكيلو ربي و انا برايكم نبقى بافكاري و معتقداتي القديمة هل فعلا بنت الفاميليا يحطوها فوق الراس و الا قي الرجلين
شكون فاز علاقة شرعية و على سنة الله و رسوله ام علاقة حرام

انا طول عمري ضد العلاقات و البنات اللي ضحكو على عقليتي فازو

انا اليوم ضد الزواج و الارتباط جملة و تفصيلا علاه
لاني صرت نأمن انو الزواج لازم يكون عن حب و علاقة محرمة باه ينجح و انا خلاص تربيت على الحلال
و النتيجة انــــــــــــو حطتمني اللي كذب مثلكم و قال بنت الفاميليا على الاقل بنات الشارع نهار يتجرحو ما يبكوش والفو و الكذب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ملرحلةو تمر ان شاء الله

ربي يرزقك الزوج الصالح

هدا تمسخر ادا ماعندوش كلمة و ماشي راجل...........السؤال....اهلك وش قالو؟

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

استغفر الله العظيم وربي يهديه

وأعتقد أنك أجبت نفسك ربي كشفو ع حقيقته فلو كان صالحا لتم هذا الزواج

ولكن ربي شافلك خير وأكيد زوجك يكون ع قد طهارتك وعفتك

وان شاء الله ربي يعوضك أحسن

أختي الحرام يبقى حرام حتى لو فعله الجميع لاتتنازلي عن أخلاقك

ربي ثبتك ع الدين ويرزقك زوجا صالحا عاجلا غير أجل

>>>> الرد الثالث :

راني معاك اختي في هاد الهدرة مية بالمية ...ربي يعينك و ربي يصبرك اختي و ان شاء الله ربي يعوضك بافضل منو ...لكن حابة نقولك ما تخسريش روحك و دينك و دنياك على جال واحد ما يسواش فرنك ابقاي على عهدك كما انت ...و صبرا اختي و ان شاء ا لله مايكون غير الخير

>>>> الرد الرابع :

من كلامك عن نفسك وعنه
ربي نجاك منه، من المفروض تحمدي ربي،وهل كنت سستعدين مع شبه بشر؟؟؟؟
ليس من الحكمة أن نظن أن الدنيا ستكون يسيرة ميسرة وكل شيء يكون جيد وممتاز فقط لأننا نرى أننا أناس طيبون وصالحون في وقت قل فيه من هم بمثل هذه الصفات
ونتناسى أننا مازلنا في الدنيا دار الابتلاء و الامتحان

>>>> الرد الخامس :

السلامعليكم اختي لا تيسي و الله كيما كاين بنات فاميليا كاين ولاد فاميلي ثاني قال الله تعالى "الطيبات للطيبون" لا تقنطي من رحمة الله

ادعي الله ان يرزقك بالزوج الصالح خاصة في سساعات الاستجابة