عنوان الموضوع : زوجة تم الحل
مقدم من طرف منتديات العندليب

رحلة البحث عن زوجة - مشكلة اتعبتني-

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني اخواتي سبق و ان طالعت عدة مشاكل في هذا القسم تتحدث عن عناء البحث عن زوجة صالحة و كنت استهزئ بها لاني كنت حقيقة لم امر بهذه المرحلة .. لكن والله عند ظهرت نيتي للزواج و اخبرتي امي و اهلي بنتي البحث عن فتاة ملائمة لي تكون مطمعي لاكمال نصف ديني و مجارات هذه الدنيا معها اتضح ان المشكل عويص والله . فقد اتجهت النظرات لمحتلف الفتيات فواحدة تريد العمل و الاخرى تريد الدراسة ثم العمل و اخرى لا تفكر حاليا بالزواج و رابعة تصاحب ... انا لم ارى اي واحدة لكني ادركت عن مواصفاتي مبالغ فيها بما انني اريد فتاة متوسطة الجمال و تكون بنت ناس بعدها زعم لي ان بنات الاصل يعدن على الاصابع .... والله تعبت تعبت حتى انني قررت البحث بنفسي لكني لا اجد تجمعات لهم باني عامل شخصي - صاحب متكب دراسات - و سني 27 سنة و ليس لي لقاءات مباشرة الا في الادارات ............... هل مشكلتي تنطبق على اقراني و البحث غن النصف الاخر قد تطول ... و هل هناك طرق سهلة تودي بي الى سبيل الزواج الذي اتمناه .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أدعي المولى عز وجل يوفقك في هذا الامر ... فإنه لا حول ولا قوة إلا بالله
يعني لا تستطيع جلب منفعة ولا درء مضرة إلا بتوفيق من الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

ربي يوفقك شوف مع الوالدة تعاونك وغير تقولك على مكان معين اسال عليه جيدا

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم،
وإن يمسسك الله بضر فلا كاشف له إلا هو وإن يردك بخير فلا راد لفضله يصيب به من يشاء من عباده

>>>> الرد الرابع :

والله نفس المشكل تواجه عديد من الشباب لكن الحل الامثل انك تقول لخواتاتك يعاونك يعنى لازم تشوف اللي يعاونك في الموضوع

>>>> الرد الخامس :

ما تقلقش روحك لى كاتبة مازال ما جاتش فى الطريق
اصبر شويا حتى يسهل ربى .