عنوان الموضوع : محتاجتكم تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم
مارح طول راح أدخل فالموضوع مباشرة
أنا بنت بدرس في الجامعة متربية وخاطيني لخارجات وجامي هدرت مع ذكور يعني إذا هدرت سلفلي كراس ولا نعطي كراس يعني غير موضوع القراية برك المهم عرفتني صديقتي على شاب في الفايس بوك على أساس نتعرف ومنبعد يجي يخطب يسكن في نفس الولاية لكن يخدم في ولاية أخرى كنت رافضة في الأول علابالي بروحي سنسبل بزاف ونجيبها غير في روحي نفسيتي لوامة ولكن ما بعرف شو صارلي وقبلت تكلمت معاه فالفايس ومبعد طلب مني رقم الهاتف معطيتهولوش حتى لدورقا ملاين أصر عليا بزاف قولتوا أنا لنعيطلك !!!!!!! وندمت المهم ورجعت نعيطلوا مرة ولا زوج مرات في الأسبوع بالماسكي باش ميسروليش مشاكيل كنعيطلوا بالماسكي دقائق معدودة فقط بسأل عن أحوال فقط
هو عندوا لخدمة بزااف وكيدخلش للفايس وأنا عندي مدة معيطلوش
والله نحس بروحي مخنوقة وغير حابة نبكي برك راني بين وبين من جهة نبكي على روحي كيفاش وليت ونحس بذنب بزااف ومن جهة معلاباليش بلاك والفتوا
أنصحوني وجهوني راني ضايعة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أنتي متناقضة عزيزتي ماكتبته في البداية يختلف عن ماكتبته في النهاية ......هذا هو الحل

لكم أكره الناس الذين يتحدثون بلهجة غير لهجتهم أو لغتهم الأصلية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

أختي كامل بنات يقولك هكذا أنا خاطيني و خاطيني و خاطنيني

و مبعد تقولك أني تعرفت هناك تنافض شوي ؟؟

المهم أختي الحل باين اذا صح كنتي بنت فاملية تقطعي العلاقة مباشرة و نهار يجيك يخطبك من والدين هذي حكاية أخرى

أما تبقاي هكذا ما تحوليش تقنعينا بيلي راكي خاطية و متربية و و و و راكي كيما تني كيما البنات اللي راهم يضربو المواعد كليكما عندكم واحد الفرق برك نتي راكي في البداية الطريق و اذا كملتي في هكذا تولي كيفهم او أكثر ...

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم
اختي انا نقلك جملة واحدة: اقطعي الشك باليقين
كيفاه؟ حطيه في امر الواقع كيفاه؟ يا ولد الناس جاي تخطب باب دارنا مفتوح قلتي لا مع الف سلامة
وهكذا تكوني مرتاحة نفسيا

>>>> الرد الرابع :

الحل هو الدار يجي يخطب لأن الفيس بوك وهم الحقيقة يجي يخطب وعلى الأقل يجي للدار يشوفك مع دارهم و إلا أقطعي العلاقة فورا نصيحة أخ و إياك تعطيه سر ولى صورة ولى حتى شيء ربما هو إنسان غير سوي أو النفس الأمارة بالسوء ويستغل ذلك باش يهددك و في هذه الحالة إياك الرضوخ له مهما كانت النتيجة...........

>>>> الرد الخامس :

كنتي خاطيك ومن بعد اصبحتي تاع ميليو
وباش ترجعي خاطيك امحي رقمه
وامحيه من الفيس بوك وقبل كل هذا
امحيه من دماغك واستغفري الله كثيرا
وامحي كذلك صديقتك التي اوقعتك في مثل هذه المشكلة