عنوان الموضوع : اريد الاستقرار تم الحل
مقدم من طرف منتديات العندليب

أنا فتاة عمري 26 سنة عندي ليسانس حقوق ونخدم عقود في مدرسة ابتدائي لم يأتني ابن الحلال اللي يملأ حياتي واللي يناسبني كيما البناةو كيما يقولو ماعنديش زهر يقولولي راكي زينة او عاقلة لكن واحد ما يتقدم بشكل رسمي و فجأة يختفي أو نلقاه تزوج من جهة اخرى أو يقولولي راه فلان كان يحوس يجيك بصح نلقاه تزوج؟ المهم كل مرة تصرالي ضربة مافهمتش ؟

حاولت نفهم علاش يصرالي هاك فقلت في نفسي أن وضعيتي الاجتماعية هي السبب حيث أن أمي مطلقة هي استادة و نحن نعيش وحدنا صحيح عندي اخوال واعمام لكن أيد كل واحد لاهي بنفسو و أولادو يخي عارفين بلي اللافامي هم أول ناس يجو ضدك حتى أبي حاساتو ينتقم مني بسبب سوء تفاهم اللي بينو أو بين أمي المهم رانا ضعنا في هدي الدوامة

أكيد اللي ماعندوش زهر في أهلو كيفاه راح يلقاه عند الناس .......

الحمد لله أنا انسانة مصلية أو دائما نقرا الادكار او نسمع الرقية الشرعية

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مكتوبنا يوصل وين ماكون فقط نستقنعو ونحمدو ربي يزيدلنا

اسالك اترتدي حجاب لامودة ولا حجاب حقيقي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم أختي الفاضلة
شوفي أختي لا يوجد شيء اسمه الزهر
يوجد فقط قدر من الله سوءا خير أو شر
و لا دخل لا لحالتك الإجتماعية و لا لإبيك الي حاساتو راه ينتقم و لا أي أحد
في تأخير زواجك أو تعطيله
أختي الكريمة تيقّني بأن الله جل و علا هو وحده من سيرزقك الزوج الصالح
أصبري فقط و فوّضي أمرك لله و دعي عنك همّ الزواج
فسيأتي الرجل المناسب في الوقت الذي يرتضيه الله

أسأل الله أن يرزقك الزوج الصالح و يثبّتك على دينه

>>>> الرد الثالث :

نعم ربما هو سبب لاه بكل صراحة ناس يفهموا نقص بزاف

يقولك امها مطلقة يعني ويعني وفيهم وعليهم مهم يعمروا راسهم وخلاص

ممهم ربي يقدر الخير

>>>> الرد الرابع :

ربي يرزقك بالزوج الصالح ان شا ءالله/ عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء 1/2 ساعة قبل الفجر ما دات منك والو اخلصي النية لوجه الله تعالى وصلي وادعي الحمد لله الله منعم عليك بنعم انك درستي وتخدمي اذن لا تقنطي من رحمة الله اذا سال عليك وبعديها راح وش يظمن لك باللي هو اصلا يناسبك كل واحد يدي مكتوبو في هاد الدنيا والله تزوجو ورجالتهم ما همش صالحين والعيا> بالله ندمو على نهار اللي قبلو فيه ا *لكل اجل كتاب* ونهار يؤ>ن مؤ>ن يجيك مكتوبك للدار وحكاية وضعك الاجتماعي ما تخليهاش تدير لك عقدة احمدي ربي ناس وضعهم متازم كتلر منك عليك بالدعاء ثم الدعاء هاد وش نقدر نقولك جربتها في حوايج بزااااااااااااااف والحمد لله خلي ثقتك بربي ما تزعزع واعرفي اذا لنحالك ربي حاجة والله لانو يحبك واذا عطاهالك تاني لانو يحبك خلاص هكذا امنت راح تعيشي 44444444444444 وقومي الليل راح تكون نتيجة باذن الله / الدعاء لا يرد عارفة وش معناها ؟
دعاء قضاء الحاجة

عن النبى صلى الله عليه وسلم قال اذا طلبت حاجة واحببت ان تنجح فقل
لا اله اللا الله وحده لا شريك له العلى العظيم
لا اله اللا الله وحده لا شريك له الحليم الكريم
لا اله اللا الله وحده لا شريك له رب السماوات السبع والارض ورب العرش العظيم
اللهم انى اسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل اثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم لا تدع لنا ذنبا اللا غفرته ولا هما اللا فرجته ولا حاجة هى لك رضا الا قضيتها برحمتك يا ارحم الراحمين ثم تسمى حاجتك

ارجو ان تستفيدوا من هذا الدعاء وان شاء الله يفرج الله كربنا جميعا وربي يرزقك الزوج الصالح

>>>> الرد الخامس :

ديري في بالك بلي كاين بزاف كيما انت وربما اكثر، داومي على الاستغفار وربي يرزقك كل البنات يا ربي