عنوان الموضوع : ما رايكم في الرجل الذي يضرب زوجته
مقدم من طرف منتديات العندليب

ما رايكم في الرجل الذي يضرب زوجته

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام عليكم
إنه موضوع جيد للمناقشة
انا شخصيا أكره هذا النوع من الرجال إلى درجة الإحتقار و للأسف زوجي من هذا النوع ففي بداية حياتنا الزجية كنت أحلم بالرجل القوي الذي يصرخ و يضرب زوجته لأنه دليل على حبه و اهتمامه و لكن بعد مرور عدة أيام ظهر لي على وجهه الحقيقي فأنا أحتقر هذا النوع إلى درجة لا توصف فهو دليل على نقص احترام الزوج لزوجته و هو نوع ''حقار''

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

احتقر هدا النوع احتقرهم كثيرا...ومعظمهم يضربون لاسباب تافهة المهم يضرب فان صادف يوم شاق يضرب زوجته ان كان يعاني من مشاكل يضرب زوجته ...
ربي يهدينا و يهديهم....

>>>> الرد الثالث :

هذا ماشي راجل هذا هيشة خاطر الي يضرب الله غالب هذاك هوا مفهومو مفهوم بهيمة حيوان ميقدرش يتفاهم بالعقل و النقاش
و لوكان الرجل كي يضرب مرتو تردلو الضربة راح يخمم بزاف قبل ما يعاودها و بالاك يطلقها و يطلقها ماعندها علاه تندم هذي الهدرة على الي يضرب ظلم للمرا و يضرب ضرب ضرب يعني ماشي الي المرا تخرجو من عقلو و مبعد كي يمدلها كف تقول ضربني و ان كان الاحسن مايمدش يدو ابدااااااااااااااااااا على مرا لكن ثما هيا ظلمت روحها و لكن صراحة صراااااحة يعني انا شخصيا علابالي بلي منلحقش روحي ابدا ااا يعني لموقف كيما هكا و عمررررري عمري ما اهنت و لا ضربت في دار بابا و صراحة راني خايفة اذا تعرضت بعيد الشر في يوم من الايام انو يضربني زوجي المستقبلي راني خايفة نضربو ههههههههههه
اسمحولي على ردي الطويل و على كثرة الالفاظ الحيوانية رديتها حديقة حيوانية ههههههههههه

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السوفي البربري
ما رايكم في الرجل الذي يضرب زوجته

الناس غلبوني وانا نولي على المغبونة في الدار

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana maram
هذا ماشي راجل هذا هيشة خاطر الي يضرب الله غالب هذاك هوا مفهومو مفهوم بهيمة حيوان ميقدرش يتفاهم بالعقل و النقاش
و لوكان الرجل كي يضرب مرتو تردلو الضربة راح يخمم بزاف قبل ما يعاودها و بالاك يطلقها و يطلقها ماعندها علاه تندم هذي الهدرة على الي يضرب ظلم للمرا و يضرب ضرب ضرب يعني ماشي الي المرا تخرجو من عقلو و مبعد كي يمدلها كف تقول ضربني و ان كان الاحسن مايمدش يدو ابدااااااااااااااااااا على مرا لكن ثما هيا ظلمت روحها و لكن صراحة صراااااحة يعني انا شخصيا علابالي بلي منلحقش روحي ابدا ااا يعني لموقف كيما هكا و عمررررري عمري ما اهنت و لا ضربت في دار بابا و صراحة راني خايفة اذا تعرضت بعيد الشر في يوم من الايام انو يضربني زوجي المستقبلي راني خايفة نضربو ههههههههههه
اسمحولي على ردي الطويل و على كثرة الالفاظ الحيوانية رديتها حديقة حيوانية ههههههههههه

ضحكتيني يا اختي....