عنوان الموضوع : هل تزوجين زوجك؟ تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم راكم لاحظتم إنوا عنوان موضوعي ممكن غريب لكن حبيت تشاركوني الرأي في موضوع وظاهرة عندنا وعند ممكن معظم الشعوب العربية
هناك نساء غير قادرات على الإنجاب شيء مقدر ومتكوب حاجة نتاع ربي الله غالب سيدتي لو كنت عاقر لا سمح الله والعيب منك وزوجك يحبك وماراهش رايح يفرط فيك أنت هل تتركينه دون أولاد؟ ام هل ستسمحين له بالزواج من اخرى مع أنه يحبك ولا يريد تطليقك؟ بعبارة أخرى إنت اللي تزوجيه ردكم بكل صراحة
أنا نبدا بالرأي لو كنت نعاني أنا من العقم وأنا متزوجة من راجل نحبوا ومانيش قادرة نعيش بلا بيه سور نحبلوا الخير وولادوا ولادي نزوجوا وأنا الي نختارها ونزيد نربي معاها الاولاد لانهم ولادوا رايحين يكونوا ولادي وهذي حقيقة ورأي من أعماق قلبي الحب تضحية ولازم نضحي على جالو شكرا ردودكم أنتظرها شكرا للجميع

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

موضوعك رائع
لكن هذا النوع من القرارات تكون حسب ظروف الانسان وربى يعلم
اسال الله ان يرزق كل محروم بالذرية الصالحة
اللهم ارزق المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات فى كل مكان

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النجمة القطبية
موضوعك رائع
لكن هذا النوع من القرارات تكون حسب ظروف الانسان وربى يعلم
اسال الله ان يرزق كل محروم بالذرية الصالحة
اللهم ارزق المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات فى كل مكان

السلام عليكم أختي كل عام وانت بألف خير شكرا على مرورك الكريم وكلامك القيم بوركت

>>>> الرد الثالث :

السلام عليك اختي و الله الموضوع جد حساس فلا يوجد إمراة ترضى بزواج زوجها في نفسها حتى و لو لم يكن لديها أولاد و لكن كما قلت الحب تضحية فرغم كون الزوج يحب زوجته و لا يريد فراقها من أجل الأولاد لكنه يتمنى لو يرزق بهم و لا يريد أن يؤذي مشاعرك ...فموقفي صراحة سأفعلها عن طيب خاطر لانه احترم مشاعري و بقي معي مدة كافية يعني لازم نكون بنت ناس و نفهم روحي و هكذا سيكون الجميع سعداء و ربي يهنينا
شكرا على الموضوع و الطرح

>>>> الرد الرابع :

موضوع قيم الله لا يحرم اي مسلم تقبلو مروري

>>>> الرد الخامس :

[quote=ميموزة قسنطينة;8463423]السلام عليك اختي و الله الموضوع جد حساس فلا يوجد إمراة ترضى بزواج زوجها في نفسها حتى و لو لم يكن لديها أولاد و لكن كما قلت الحب تضحية فرغم كون الزوج يحب زوجته و لا يريد فراقها من أجل الأولاد لكنه يتمنى لو يرزق بهم و لا يريد أن يؤذي مشاعرك ...فموقفي صراحة سأفعلها عن طيب خاطر لانه احترم مشاعري و بقي معي مدة كافية يعني لازم نكون بنت ناس و نفهم روحي و هكذا سيكون الجميع سعداء و ربي يهنينا
شكرا على الموضوع و الطرح

السلام عليكم أختي شكرا على المرور الكريم والرأي الحكيم فعلا الامر صعب مي مراهوش مستحيل وكل وحدة وعقليتها وطريقة تفكيرها مي لو نخموا مليح هكذا يكون الكل سعداء تمنحي لزوجك فرصة يكون أب حتى لو من غيرك أكبر من حبك ليه بزاف أكبر دليل على الحب الكبير شكرا اختي