عنوان الموضوع : ماهوجوابك لوسالك طفلك هدا السؤال لتربية طفلك
مقدم من طرف منتديات العندليب

مرحبا جميعا والله لقد حيرني سؤال لم اجد كيف اجيب عنه وهو عندما يكون الاب لايصلي والام تصلي وتطلب من ابنها ان يتعود على الصلاة لكن.....الطفل يرى امه فقط من تصلي وابوه لا فيدهب لامه ويقول لها ماما لمادا ابي لايصلي مادا تقول له خاصة انها تفهمه دوما اهمية الصلاة وعقاب الله لتاركها اريد من كل واحد منكم ان يضع نفسه مكان هاته الام ويخبرنا مادا سيكون جوابه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

معقول ولا احد حب يشارك.........عفوا ان كان الموضوع تافه لهاته الدرجة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

والله اختاه اتعجب من سؤالك هدا........والطفل معاه حق......كف لكي ان تتزوجي من رجل لا يصلي
ادا كان الزوج لا يفي حق ربه فكيف له ان يفي حقك
اللهم ارزق بنات المسلمين الزوج الصالح التقي

>>>> الرد الثالث :

سلام اختي، العكس موضوعك مهم جدا وسبحان الله البارحة فقط كانت امي ربي يخليهالي تحكيلي على التلاميذ تاعها مع العلم انها تدرس السنة الاولى ابتدائي وفي درس الصلاة قال لها احد التلاميذ بابا ما يصليش وكي نقولو روح صلي يقولي في رمضان نصلي، واخرى قالت لها كي نسمع الآذان نقولو بابا الاذان يقولي ششششتتتت اسكتي بالاكي تسمعك ماماك، اترين يا اختي كم يلاحظ الاطفال، والله كي حكاتلي امي بدني اقشعر، وكاجابة على سؤالك ما عندك ما تجاوبيه من غير تقوليلو قول ربي يهدي ابي، وانا مكانها نقولو روح سقسيه هوا كاش ما ضميرو يحيا

>>>> الرد الرابع :

*رب اجعلني مقيم الصلاة و من ذريتي ربنا و تقبل دعاء *انا نعرف وحدة كي تقول لولدها نوض تصلي يقولها انا زي بابا ما نصليش مسكينة يطيح منها النص *

>>>> الرد الخامس :

الصلاة عماد الدين
و الابن اول مايبدا ملاحظاته و تساؤلاته من البيت وان كان احد الوالدين لا يصلي فهدا مؤسف ومهما فسرتي لطفلك عن السبب يبقى لديه نقص
ولكن المهم ان تعلميه ان يصلي من صغره و تراقبيه