عنوان الموضوع : حل امثل لكن هل هو صحي...؟
مقدم من طرف منتديات العندليب

اللسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ابنتي عندها حساسيه شديدة من الحفاظات و مع بدايه ظهور الاسنان تلتهب المنطقة البوليه رغم حرصي الشديد على تغيير الحفاظ باستمرار....
نصحني الاطباء بنزع الحفاظ بين الفينة و الاخرى و وجدت الامر صعبا جدا خاصة مع تحرك الطفله في ارجاء البيت
نصحوني باستعمال الماء اليودي **الدواء الاحمر**و مراهم و كذا و كذا .. تعطي نتيجة لكن تطول ...
نصحتني احدى النساء باستخدام زيت قلي البطاطا .. اهملتها لاني استغربتها و لم ار فيها نفعا ..... لكن قبل مدة جربتها و اعطتني نتيجة اذهلتني نقصت الالتهابات من الاستعمال الاول و في اليوم الثاني اختفت كلية..
اتساءل ما هو السر فيه و هل جربه احد و هل له مخاطر على جلد الطفل ام لا؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يا اختي سمعت بيه
اظن ان السر هو في الزيت تاع القليان لانو اصلا وحدوا مفيد للاالتهاب وبلاك لانو معاه البطاطا والبطاطا فيها النشاء والنشاء اصلا ملطف ومفيد للبشرة
هذا رايي وايضا معندو حتى ضرر لانو فادها و+طبيعي رايي فقط اقلي فيه البطاطا مرة واحدة فقط
وديريه في بلارة معقمة ليها فقط ولو حتى تقلي حبة فقط لانوا الزيت متعدد القليان مضر بالصحة
معلومة ليكم كامل سمعت حتى بلي تقلي بطاطا غير مملحةفي الزيت فريث يعني وتديري الزيت تاعها لل لي فورش تقصفات الشعر

سلام ليكم كامل من هدى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

انا ندير زيت عادي ماشي اللي قليت فيه ويمدلي النتيجة المليحة

>>>> الرد الثالث :

اول مرة نسمع بالمعلومة

حنا نديروا التالك لتفادي الحكة والالتهاب

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة houda4
يا اختي سمعت بيه
اظن ان السر هو في الزيت تاع القليان لانو اصلا وحدوا مفيد للاالتهاب وبلاك لانو معاه البطاطا والبطاطا فيها النشاء والنشاء اصلا ملطف ومفيد للبشرة
هذا رايي وايضا معندو حتى ضرر لانو فادها و+طبيعي رايي فقط اقلي فيه البطاطا مرة واحدة فقط
وديريه في بلارة معقمة ليها فقط ولو حتى تقلي حبة فقط لانوا الزيت متعدد القليان مضر بالصحة
معلومة ليكم كامل سمعت حتى بلي تقلي بطاطا غير مملحةفي الزيت فريث يعني وتديري الزيت تاعها لل لي فورش تقصفات الشعر

سلام ليكم كامل من هدى

بارك الله فيك تفسير معقول جدا و صح هكذا درت حطيتو في بلارة و خزنتو و الله ارتحت من الدوا الاحمى و تمرقيسو
اما على التقصف معلومة مليحة و نتقبلها من زيت البطاطا هه

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ياسين الزهراء
انا ندير زيت عادي ماشي اللي قليت فيه ويمدلي النتيجة المليحة

سبحان الله اول مرة نسمع بيها... بصراحة كنت مغبونة مع الدوا الاحمر يحمر الدنيا كامل معاه مع التزعبيط تع الطفلة ما تخلي روحها و لا كسوتها و لا كسوتي