عنوان الموضوع : ساعدوني في حملي لتربية طفلك
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم انا الان بالشهر الثامن فهل استطيع شرب التيزانة او النعناع او زيت الزيتون او العسل و التمر لاسهال الولاة ام لا ؟
و اذا كانت ليكم خبرة قولولي وش نديرلجعل البيبي ياخذ الوضعية الصحيحة للولاة لانو سمانة اللي فاتت رحت لطبيبة و قاتلي الطفلة راهي مقلبة رجليها لتحت و راسها الفوق و الله راني خايفة و مانيش عارفة وش ندير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سلام
حبيبتي ماتتقلقي ما والو راهي كي يوصل الوقت تعدل روحها وحدها لكن عن تجربة امشي كثيرا وإذا استطعت اذهبي الى الحمام
وشربي حليب دافىء بالشوكولا راهو يساعدك في حل الولادة لكن ابتداءا من الشهر التاسع ومولي التمر عادي راهو مليح
امشي فقط تلقايها عدلت روحها ورب يتملك على خير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

شوفي حبيبتي كي يقرب موعد الولادة راها الرضيع يتسقم وحده وننصحك بالمشي راه مفيد لدرجة لا تتصور وكدلك الحمام الدافي ونعطيك وصفة جربيها ورايحة تدعيلي لما تحسي بوجع الولادة لكن لازم يكون وجع الزيادة حكمي شوية زيت خروع مع شوية عسل حر وشربيهم راه الطفل يخرج بلا ما تحسي بألم الفضيع انا جربتها والله لكانت زيادتي ساهلة ما حسيتش كامل

>>>> الرد الثالث :

ما تخافيش حنونة في اخر لحظة للولادة قادر يتقلب زاف صرالهم هكا
اما لتعدبل الوضعية عليك بالسجووووود

>>>> الرد الرابع :

يعطيكم الصحة تعيشوا على ردودكم ان شاء الله ربي يسهلي

>>>> الرد الخامس :

ربي يسهلك اختي اكثري من المشي و اكل التمر لانه مفيد جدا لانقاص الام الولادة و جاء ذكره في القرآن الكريم
اما التيزانة فما زال وقتها حتى تدخلي الشهر التاسع اشربيها فهي تساعد على فتح الرحم