عنوان الموضوع : هل من نصيحة لتربية جيدة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابني عمره عامين ومازال يستخدم الحفاضات لم اعرف ماذا افعل معه لا يريد استخدام الحمام ابدا وحتى محيبسة "حشاكم" احيانا اضربه لكن بلا فائدة لكل من لديها تجربة ارجو ان تفيدني بها بارك الله فيكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

مشكل الحفاضات تعاني منه كل ام نصيحتي ليك انه لما ينوض في الصباح نحيلو الحفاض ولبسيلو الملابس الداخية فقط وعلميه بالشوية بالشوية كيفاش يستعمل المرحاض اكيد رايحه تعاني معاه مرة يعملها على روحو مرة في الارض .......ولكن بشويه بشويه دوك يتوالف ويولي يدخل وحدو للمرحاض المحبس عمري ماستعملتو لبناتي مباشرة المرحاض بالوفيق اختي نصيحة فقط ماتضربيهش لانو مازالو صغير ومايعرفش عليك بالصبر والصبر سلاااااااااااااااااااااااام

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جازيا ام البنات
مشكل الحفاضات تعاني منه كل ام نصيحتي ليك انه لما ينوض في الصباح نحيلو الحفاض ولبسيلو الملابس الداخية فقط وعلميه بالشوية بالشوية كيفاش يستعمل المرحاض اكيد رايحه تعاني معاه مرة يعملها على روحو مرة في الارض .......ولكن بشويه بشويه دوك يتوالف ويولي يدخل وحدو للمرحاض المحبس عمري ماستعملتو لبناتي مباشرة المرحاض بالوفيق اختي نصيحة فقط ماتضربيهش لانو مازالو صغير ومايعرفش عليك بالصبر والصبر سلاااااااااااااااااااااااام

شكرا لك على النصيحة اختي

>>>> الرد الثالث :

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :