عنوان الموضوع : أفكار حفلات الختان الجزائرية تربية الطفل
مقدم من طرف منتديات العندليب

أخواتي ..أريد أفكار رائعة و طرق الاحتفال و تقديم الحلويات لمعازيم لحفلات الختان و أرجو أن تكون الأفكار مثالية .زأنتظر ردودكن ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اختي اول شيء الف مبروك عليك الختانة نتاع اخوك او وليدك انا احسن فكرة مثالية هجبتني و هي تقديم الحلوى او الشكولا في هته العلب بشكل طربوش
انا نعرف نخدمها سهله جدا اولا تحتاجي الفودان و هو قماش يتباع 200 دج المتر و الكرتون او ورق المقوى و مسدس الشمع - البيستوولي -
و خيوط صوف سوداء اللون و قماش التول او الفوال
اولا نحدد الحجم المطلوب اما تعمليها علب حلوى لكن راخ تديلك الجهد و اكيد الدراهم اكثر من الحجم الصغير حطي فيه الشكولا او الملبس الدراجي
تلخذي اوراق الكرتون او الورق المقوى تقصي دوائر و من بعد تقصي مستطيلات - القاعدة نتاعها زايدة 4 سنتمتر علة القمة -بحيث كتلفي على الدائرة يبقالك 1 سنتمتر OK
تغلفي الدوائر بقماش الفودان الاحمر يعني تقصي دائرة احبر من دائرة الكرتون تلسقي الوجه نتاعها و من بعد تشقي الحواف - تسنيهم - و تلسقيهم نفس الشيء مع المستطيل تلسقي فوقو الفودان و في الاخير تجمعي بالبيسطولي المستطيل مع الدائرة تلسقيهم في الحواف و من تحت الطربوش قصي نفس طول المستطيل بقماش التول و لسقيه على حافة القاعدة بحيث تحطي الشكولا او الدرادي و تغلقيها من تحت بالروبون في شكل كيس
و تجيبي خيوط الصوف السوداء تلسفسعا في مركز قطر الدائرة العلوية و تجي هابطة الحيوط في الجنب
اتركك مع الصور

معليش انتي قلتي مثالية

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك رائعة

>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيك ..فكرة مذهلة كنت قد سمعت عنها من قبل و أردت تنفيذها ..مشكورة أختي ام ميم اسراء

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :

جيد ولصلو اكتر