عنوان الموضوع : مشكله فطور الصباح لبنتي تربية الطفل
مقدم من طرف منتديات العندليب

صباح الخير عليكم حبيباتي
عندي بنتي في عمرها عام ونص فطمتها ما حبت تاكل والو الصباح وليت نعطيها في زوج عضمات مطبوخين تاكلهم قالولي ياسر عليها وماشي مليح كل يوم البيض ليها ربي يعيشكم افيدوني اللي عندها خبرة ولا طبيبه معانا تنصحني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لوكان تعطيلها قارورة حليب / قاطو و حليب في صحن تكون كالعصيدة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

نفس المشكل مع بنتي انا نمدلها الحليب مع شكلاطة غبرة او نفتتلو القاطو بيمو تاكلو او زيديلها ياغورت مليح تانيت باطة ولا زوج بنينة ولا هاداك دانون تع 10دج مليح تانيت

انا خدامة او كينكون فالدار نتاهلا فيها مي عجوزتي والله ماعلابالها بيها تعطيلها الحليب بالشيكولة اوتخليها حسبي الله ونعم الوكييييييييييل

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صامهد
نفس المشكل مع بنتي انا نمدلها الحليب مع شكلاطة غبرة او نفتتلو القاطو بيمو تاكلو او زيديلها ياغورت مليح تانيت باطة ولا زوج بنينة ولا هاداك دانون تع 10دج مليح تانيت

انا خدامة او كينكون فالدار نتاهلا فيها مي عجوزتي والله ماعلابالها بيها تعطيلها الحليب بالشيكولة اوتخليها حسبي الله ونعم الوكييييييييييل

ربي قاعد على كرسي حق اختي ماديري حتى حاجه في بالك ربي يهدي انا بنتي لحليب ما حبتش تشربوا طول هدا المشكل حتى بالشكولا

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadjer
لوكان تعطيلها قارورة حليب / قاطو و حليب في صحن تكون كالعصيدة

ما حبتش توكلوا تحب غير البيض هل مليح ليها ولا لا تعيشوا افيدوني

>>>> الرد الخامس :

ربي يكون في عونك اختي ، نعاني من نفس المشكل بنتي عمرها 16 شهر جربت نشخشخ ليها الخبز فلحليب ساعات توكل وساعات لا

ولى القاطو فلحليب ساعات توكل ساعات لا ،،، بصح تشربلي بيبغون مهم نحاول معاها ، وبعد ماتفطر نمدلها الياؤورت

ربي يعينك اختي