عنوان الموضوع : و الله عيب كبير؟؟؟؟؟؟؟ و السكوت عنه جرم لك يا حواء
مقدم من طرف منتديات العندليب

بسم الله الرحمان الرحيم
انا فعلا مندهشة، دخلت على منتدى اسمه شقائق الرجال و المقصود بهالنساء، يعني منتدى من المفروض ان يكون مساحة خاصة بالفتيات و النساء فقط، و اذا انا انصدم بوجود ذكور يردون في هذا القسم و لا يشعرون بالخجل و في مواضيع لا تخص الا الفتيات، عيب عيب عيب، انا عضوة في العديد من المنتديات العربية و بعضها نسائية و البعض الاخر مختلطة لكن في القسم المخصص للفتيات يمنع رد الذكور، انا اقول الى كل من رجل يدخل الى هذا القسم عيب عليك، و اقول للادارة اين انت من كل هذا، و اقول لحبيباتي العضوات كيف ترضون بهذا، الا يحق ان تكون لكن مساحة خاصة بكن تتحدثن فيها و تدردشن . انا متاكدة من ان هناك بعض العضوات يردن التحدث في مواضيع معينة و طرح افكار و مواضيع للمناقشة الا انهن لا يستطعن ذلك باعتبار ان هناك من الذكور من سيدخل و يرد على هذه المواضيع،. انا اريد من كل عضوة تدخل على هذا الموضوع ان تقول حان الوقت لنقول لا نريد رجال في منتدى شقائق الرجال
ل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

وانا معك في هذا الموضوع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

tu as raison

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة helen22
وانا معك في هذا الموضوع

سرني مرورك حبيبتي، و هاكه الفحلات و لا خلي على روحك

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimicha1988
tu as raison

merci pour ta contribution

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حموزه
بسم الله الرحمان الرحيم
وبعد
أولا أنا أخالف مضمون طرحك بتدخلي بهذه المشاركة ، ولكن الدافع هو تبيان الخطأ الذي أنت واقعة فيه .
منتدى شقائق الرجال لا يعني أنه خاص بهن كما تقولين ، لأنه يعنى بهموم حواء ومشاكلها كنصف المجتمع الذي تتقاسم الأدوار فيه مع شقيقها آدم ، فقد تريد سبر آرائه والأخذ بنصيحته ومعرفة الرأي الآخر في ما يعرض لها من يوميات ، ولا أدل على ذلك من تسمية المنتدى بشقائق الرجال .
أما أن تدردشن فهناك مساحة خاصة لكن باسم دردشة البنات وأضافوا لها (ممنوع دخول الشباب) في هذه المساحة يحق لك الإعتراض إذا رأيت مشاركة الرجال ، ولا أراه يدخل إليها إلا مخنث .
أما الإدارة فهي تعي ما تفعل ولا تغفل عن ملاحظة كهذه إن كانت ذات أهمية كما تصورين .
مشكورة على حسن النية ، وأرجوا أن يجد تعقيبي على طرحك صدرا رحبا .
والسلام

غير مرغوب بك في هذا القسم