عنوان الموضوع : امرأة تصب الزيت على وجه زوجها ...وفتاة تروي القصة فقط للشماتة لحواء
مقدم من طرف منتديات العندليب

لقد شدت انتباهي قصة روتها احد الفتيات باعجاب وافتخاروبشماتة ..... قصة امرأة متزوجة صبت الزيت الساخن على وجه زوجها ...لانه خانها ... حيث ان هذه الزوجة قد تفطنت لخيانة زوجها لها ولكنها لم تصارحه بالموضوع ولم تبدي اي رد فعل ....وبدل ان تلجأ الى اسلوب الحوار او مصارحة زوجها وايجاد حل لذلك ... او حتى الذهاب الى الطلاق ...فضلت استخدام اسلوب قذر وغادر ...حيث وبعد مرور اكثر من عام على الحادثة قامت في احد الايام وفي حضور زوجها بتسخين الزيت حتى درجة الغليان ثم قامت برميها على وجهه غدرا و دون رحمة ...قائلة له (اذهب الان فلن تنظر اليك اي امرأة ....)
والغريب في هذه القصة ان الفتاة التي روت القصة ....قالت انها قد استحلت ذلك لهذا الرجل ...وانها فرحت واستلذت هذا الانتقام ....وبشماتة تنم عن حقد دفين ...وهذا مما زاد في تاسفي لهذه الحادثة المرعبة ...فرمي زيت في درجة الغليان على وجه رجل حتما سيؤدي الى عواقب وخيمة والى فقدانه للبصر وحدوث تشوهات جسيمة ...ومزمنة ....
لقد تاسفت لهذه الطريقة الشيطانية في الانتقام من طرف هذه الزوجة التي كان امامها الاف الحلول قبل ان تلجأ الى هذا الفكرة المرعبة ....ويبقى زوجها ومهما كان خطؤه....فهو يبقى انسانا وكل انسان يخطؤ ...وباب التوبة دائما مفتوح.....فمارأيكم في هذه الحادثة وهذه المرأة التي قامت بهذا الفعل المريع ....
وما رأيكم في الفتاة التي روت القصة واعجبها ماحدث لهذا الرجل.....وتشمتت فيه دون سبب يذكر ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

انا مافهمتش علاه ملي قريت رد هاذيك المخلوقة ونتا تنشر فيها من منتدى لمنتدى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلبلة
انا مافهمتش علاه ملي قريت رد هاذيك المخلوقة ونتا تنشر فيها من منتدى لمنتدى

كان الاولى بك ان تتكلمي وتعلقي على هذه الجريمة الانسانية البشعة من طرف هذه الزوجة
وهذه الشماتة الدنيئة من طرف الفتاة التي تروي القصة وليس ان تلومي من نشر القصة ....
وعلاه جاتك هاذ الحادثة ساهلة
انها حادثة تهتز لها القلوب وكان من الواجب نشرها ليعرف الاخرون الى اي مدى قد وصل الحقد في قلوب البعض
شكرا جزيلا
وبارك الله فيكي على مرورك القيم و الجميل

سلام

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العربي عمروش
كان الاولى بك ان تتكلمي وتعلقي على هذه الجريمة الانسانية البشعة من طرف هذه الزوجة
وهذه الشماتة الدنيئة من طرف الفتاة التي تروي القصة وليس ان تلومي من نشر القصة ....
وعلاه جاتك هاذ الحادثة ساهلة
انها حادثة تهتز لها القلوب وكان من الواجب نشرها ليعرف الاخرون الى اي مدى قد وصل الحقد في قلوب البعض
شكرا يا بلبلة اتمنى فقط ان تكوني اسما على مسمى
انا كنت اظن من اسمك انكي ستهتزين خوفا واسفا
ولكن يبدو ان الاسماء هذه الايام ليست على مسمياتها
سلام

يا اخي انا اهتزيت اول مرة قريتها ومن طرف العضوة نورمالمون في منتدى الحياة الزوجية ولا المجتمع

انا ماقلتلكش عجبني الحال ولا راني نشجعها

بصح السترة مليحة وربي يحبها

علاه يعني حنا نقعدو نتبعو في عثرات وعيوب الاعضاء وننشرو فيها

ويا اخي كيما راني خاطياتك اخطيني

اسمي يبقى اسمي خليه بعيد وخارج الموضوع

انا علقت على فعلك ماشي على اسمك ولا على حاجة اخرى

ورايي في هذا الموضوع قررت نحتفظ بيه من اول مرة قريت هاذ الرد قبل ما يلحقك خلاص

سلام

>>>> الرد الرابع :

انا انصحكم يا اخوتي يا بلبلة و يا العربي عمروش ان تتفاهموا و تحترموا بعضكم و هذه المراة و الكاتبة لا ادعمهما اطلاقا و كان على الزوجة ان تستعمل اسلوب الحوار مثلكما

>>>> الرد الخامس :

شكرا على المرور