عنوان الموضوع : خمسة أشياء لا بد أن يعرفها الرجل عن المرأة
مقدم من طرف منتديات العندليب

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ما زلت صغيرة انصحك تكملي قرايتك الدنيا ما زالت قدامك
والله نعرف بزاف حالات تزوجو دون رضى احدى الوالدين دايما يصراولهم مشاكل كبار والله اعلم وزيدي سقسي اكثر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

لازم تخدى راى امك و اختك مازلك صغيرة كملى كرايتك ومن بعد يحلها ربى و بالنسبة الخطبة انصحك مادام امك ميش موافقة لازم تاخدى الراى و ال تندمى

>>>> الرد الثالث :

و أنا رايي من راي الأخوات.... و راي يماك تاني مهما تحسي روحك تعرفي و تخمي مليح تبقى الأم هي اللي تعرفلك صلاحك و رايها هو السديد
منروحوش بعيد أنا من حيت كنت نقرا و كل مرة يخطبوني بصح عمري ما تعلقت بشخص معين و كانت يما و بابا كل مرة يرفضو و يقولولي قرايتك قبل كل شي
و الحمد لله كملت القراية تخرجت من الجامعة و الحين راني نخدم و مخطوبة ف نفس الوقت
و الله غير كل شي بوقتو يكون أحسن يا بنتي متتسرعيش

>>>> الرد الرابع :

merci pour les réponses mais ana maranich ra7 n7abbas 9rayti ra7 nkammal nch alah médecine

>>>> الرد الخامس :

سلام أختي أنا لو جيت في بلاصتك ما نضيعش حبي لانو يجي غير مرة واحدة بصح هدا لازم تقعدي مع يماك و تحاولي تقنعيها و تقوليلها ما غاديش نضيع قرايتي و هدي غير خطبة من نمل قرايتي غادي اكيد راح نتزوج و ما فيها والو ادا راني حابة نتزوج مع لي راني بغيت وانا متأكدة غادي تقتنع لان لام في لاخر تحوس على سعادة اولادها وانشاء الله نكون افدتك