عنوان الموضوع : عاجل لكا من تعرف هذه الوصفة تفيدني بها les poufs طريقة جزائرية
مقدم من طرف منتديات العندليب

عاجل لكل من تعف وصفة قاطو les poufs وهو قاطو رائع متكون على ما اظن من بيض..سكر ...كاكاو محشي بالدانيط هو عبارة عن مسطوتة تطهى و تقطع دوائر بالكاس تاع الشاي يحشى الدانات شكولاطة ......................... ارجوكم كل من يعرف هذه الوصفة بالتدقيق يبعتها لي .عاجل بليز ما تنساوني . اريدها في اقرب وقت ممكن لا تنسوني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

و الله أختي أول مرة نسمع بها، آسفة ما نقدرش نفيدك.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

و الله أختي أول مرة نسمع بها، آسفة ما نقدرش نفيدك.

>>>> الرد الثالث :

ولا انا فعدرا

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم

اختي انا نعرف وصفة لي بوف لكن مش محشية بالدانات درك نحوس على الوصفة و نحطهالك مع الصورة انتضريني

>>>> الرد الخامس :

وصفة les poufs

4 عضمات (اذا كانو صغار حطي 5) اضربيهم بالخلاط زائد صحفة سكر (اذا استعملت كاس عادي عطي ثلاث ارباع) و اضربي بالخلاط زائد نفس الكيل زيت و نفس الكيل عسل مع الخلط دائما زائد 3ملاعق كبار كاكاوو و 2 خميرة الحلوى مع الخلط المستمر زائد 180 غ فرينة مع الخلط الجيد
صينية الفرن تكون مناسبة لكمية الخليط لي عملتيه مدهونة مليح بالزبدة صبي فوقها الخليط من ارتفاع عالي و دخليها الفرن ساخن مسبقا و على نار هادئة و مفتحيش علاها قبل الربع ساعة الاولى باه متهبطش
تخرج من الفرن طالعة
كي يطيب اعملاها ب décopoire رقم 4 او 5 مدور و الباقي أي الزوائد ارحيهم باللاغاب
القلاساج :100غ شوكولا سوداء ذائبة في حمام مائي مع شوية زبدة زائد 4 ملاعق كبار عسل بعد ما تذوب الشوكولا و الزبدة دائما فوق النار
ثم احكمي بالكعبة تاع القاطو و صبي فوقها القلاصاج كاملة من كل النواحي ثم مرمديه في البواقي تاع القاطو لي رحيتيهم و حطيهم في كيسات على قدهم
للاسف منعرفش كيفاه يتحشى بالدانات لانو كاين لي يحشيوهم لكن هكا ذوقو رائع
ساضعه في موضوع مستقل بعد اذنك
بصحتكم