عنوان الموضوع : رب ضارة نافعة----------ياجريدة الخبر ----مارايكم
مقدم من طرف منتديات العندليب

اعتقد و هذه وجهة نظري ان جربدة الخبر بنشرها لهذه المسودة 0 كما يسمونها للقانون الاساسي للتربية قد خدمت كثيرا
عمال التربية من حيث لا يشعرون --------
1- اذا كان الخبر صحيحا -------على الاقل ينتبه الاساتذة الى الدفاع عن مكتسباتهم بالاحتجاج السلمي و الكتابة للوزارة
2- اذا كان الخبر غير صحيح -------فان رد الفعل الذي خلفه لدى الاساتذة و كل عمال القطاع سيجعل الوزارة تراجع حساباتها قبل فوات الاوان-----
الا ترون انه في كل الحالات ------عمال التربية لا يخسرون شيئا -------وقد تكون رب ضارة نافعة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اذا كان للكعبة رب يحميها فرجال التربية المخلصين لهم الله فهو خير وكيل ولله الحمد اليس كذلك أخي.

=========

>>>> الرد الثاني :

نعم و هي تبدي العدو و تظهره ة تجليه فلا يبقى شك او ريب او ظن
انعدام الثقة يدل على كثير من الاشياء

=========

>>>> الرد الثالث :

جس النبض و تقييم ردة الفعل هذا بكل بساطة

=========

>>>> الرد الرابع :

في الحقيقة أن رد الفعل الذي تتكلم عنه لا زال يقتصر فقط على المنتديات وعلى فئة معينة من المعنيين أما الباقي فلا زال في سباته العميق

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aoub
اذا كان للكعبة رب يحميها فرجال التربية المخلصين لهم الله فهو خير وكيل ولله الحمد اليس كذلك أخي.

صدقت اخي للكعبة رب يحميها--------------------شكرا

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rachid.tabi
نعم و هي تبدي العدو و تظهره ة تجليه فلا يبقى شك او ريب او ظن
انعدام الثقة يدل على كثير من الاشياء

اشكرك اخي على هذا التفاعل --------------------بارك الله فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhmed17
في الحقيقة أن رد الفعل الذي تتكلم عنه لا زال يقتصر فقط على المنتديات وعلى فئة معينة من المعنيين أما الباقي فلا زال في سباته العميق

للاسف اخي فعلا --------------معك كل الحق فهو حبيس المنتديات فقط---------------شكرا على التفاعل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال عصام برجي
جس النبض و تقييم ردة الفعل هذا بكل بساطة

وليكن اخي -------------المهم ما ياتي وراء جس النبض --------------شكرا على التفاعل