عنوان الموضوع : تكوين أساتذة موادالتربيه الفنيه والبدنيه للادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

وبخصوص مطلب التكفل بإحتساب الخبرة المهنية في الترقية والإدماج المترتبة عن تطبيق المراسيم والقوانين الخاصة بالجنوب الكبير تعهد مدير الموارد البشرية بمراسلة المديرية العامة للوظيفة العمومية خلال الأيام القليلة القادمة للنظر في هذا الموضوع والحصول على توضيحات بشأن كيفيات إحتساب الخبرة المهنية للموظفين العاملين في الجنوب و وأيضا بالنسبة للمستفيدين من ترقيات وفق المنشور 1710،كما أكد الوزير بأن عملية الإدماج ستكون فرصة سانحة لتصحيح الأخطاء المرتكبة سابقا في الإدماج الأول،كماأعطى وزير التربية الوطنية أمرا مستعجلا بخصوص تكوين أساتذة مواد النشاط تربية بدنية ، موسيقى ، رسم، بغية التعاقد والتنسيق مع الجامعات والمعاهد المختصة


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

على الفئة التي تضررت أن تتحرك فالنقابات لم تعد الهيئة التي تدافع عن المظلوم

=========


>>>> الرد الثاني :

وبخصوص مطلب التكفل بإحتساب الخبرة المهنية في الترقية والإدماج المترتبة عن تطبيق المراسيم والقوانين الخاصة بالجنوب الكبير تعهد مدير الموارد البشرية بمراسلة المديرية العامة للوظيفة العمومية خلال الأيام القليلة القادمة للنظر في هذا الموضوع والحصول على توضيحات بشأن كيفيات إحتساب الخبرة المهنية للموظفين العاملين في الجنوب و وأيضا بالنسبة للمستفيدين من ترقيات وفق المنشور 1710،كما أكد الوزير بأن عملية الإدماج ستكون فرصة سانحة لتصحيح الأخطاء المرتكبة سابقا في الإدماج الأول،كماأعطى وزير التربية الوطنية أمرا مستعجلا بخصوص تكوين أساتذة مواد النشاط تربية بدنية ، موسيقى ، رسم، بغية التعاقد والتنسيق مع الجامعات والمعاهد المختصة


=========


>>>> الرد الثالث :

تكوين أساتذة مواد النشاط تربية بدنية ، موسيقى ، رسم، بغية التعاقد والتنسيق مع الجامعات والمعاهد المختصة

=========


>>>> الرد الرابع :

طبعا فصول المسرحية تتولى ويستمر اخراجها بتصديق ثلة مفاوضي لونباف، التي لم تصدر بيان رفض واضح صريح....


=========


>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسامة زاكي 25
طبعا فصول المسرحية تتولى ويستمر اخراجها بتصديق ثلة مفاوضي لونباف، التي لم تصدر بيان رفض واضح صريح....

وإذا أصيب القوم في أخلاقهم ... فأقم عليهم مأتما وعويلا


=========


الموظفين في الجلفه العاملين في الجنوب مستفيدين من ترقيات ام لا.........................................


تكوين أساتذة مواد النشاط تربية بدنية ، موسيقى ، رسم، بغية التعاقد والتنسيق مع الجامعات والمعاهد المختصة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hizoka
وبخصوص مطلب التكفل بإحتساب الخبرة المهنية في الترقية والإدماج المترتبة عن تطبيق المراسيم والقوانين الخاصة بالجنوب الكبير تعهد مدير الموارد البشرية بمراسلة المديرية العامة للوظيفة العمومية خلال الأيام القليلة القادمة للنظر في هذا الموضوع والحصول على توضيحات بشأن كيفيات إحتساب الخبرة المهنية للموظفين العاملين في الجنوب و وأيضا بالنسبة للمستفيدين من ترقيات وفق المنشور 1710،كما أكد الوزير بأن عملية الإدماج ستكون فرصة سانحة لتصحيح الأخطاء المرتكبة سابقا في الإدماج الأول،كماأعطى وزير التربية الوطنية أمرا مستعجلا بخصوص تكوين أساتذة مواد النشاط تربية بدنية ، موسيقى ، رسم، بغية التعاقد والتنسيق مع الجامعات والمعاهد المختصة

مطالبنا تتلخص فيما يلي :

1- الادماج دون قيد أوشرط في الرتب المستحدثة (10 سنوات أستاذ تعليم رئيسي 20 سنة استاذ تعليم متوسط)
( تخفيض المدة بالنسبة للمجازين بما يتناسب ومدة دراستهم الجامعية )
2- فتح أبواب الترقية الى الرتب مستشار تربوي- مدير إبتدائي أو متوسط حسب الطور- مفتش مثلما كان معمول به في القانون 90-49
3- رفض التكوين الذي تنادي به بعض النقابات رفضا مطلقا ومهما كانت المبررات والمدة
( بعض الفئات ادمجت في رتب تتطلب مستويات عليا حسب قانون الوظيفة العمومية ولم يطلب منها التكوين والامثلة كثيرة )


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed65
تكوين أساتذة مواد النشاط تربية بدنية ، موسيقى ، رسم، بغية التعاقد والتنسيق مع الجامعات والمعاهد المختصة

التكوين من اجل تحسين المستوى يجب ان يعمم على الجميع اما ان يكون لتجريدنا من خبرتنا نقول لكم فاقوا .
مطالبنا تتلخص فيما يلي :

1- الادماج دون قيد أوشرط في الرتب المستحدثة (10 سنوات أستاذ تعليم رئيسي 20 سنة استاذ تعليم متوسط)
( تخفيض المدة بالنسبة للمجازين بما يتناسب ومدة دراستهم الجامعية )
2- فتح أبواب الترقية الى الرتب مستشار تربوي- مدير إبتدائي أو متوسط حسب الطور- مفتش مثلما كان معمول به في القانون 90-49
3- رفض التكوين الذي تنادي به بعض النقابات رفضا مطلقا ومهما كانت المبررات والمدة
( بعض الفئات ادمجت في رتب تتطلب مستويات عليا حسب قانون الوظيفة العمومية ولم يطلب منها التكوين والامثلة كثيرة )




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hizoka
[color="lime"]تكوين أساتذة مواد النشاط تربية بدنية ، موسيقى ، رسم، بغية التعاقد والتنسيق مع الجامعات والمعاهد المختصة[/color]



التكوين من اجل تحسين المستوى يجب ان يعمم على الجميع اما ان يكون لتجريدنا من خبرتنا نقول لكم فاقوا .
مطالبنا تتلخص فيما يلي :


1- الادماج دون قيد أوشرط في الرتب المستحدثة (10 سنوات أستاذ تعليم رئيسي 20 سنة استاذ تعليم متوسط)
( تخفيض المدة بالنسبة للمجازين بما يتناسب ومدة دراستهم الجامعية )
2- فتح أبواب الترقية الى الرتب مستشار تربوي- مدير إبتدائي أو متوسط حسب الطور- مفتش مثلما كان معمول به في القانون 90-49
3- رفض التكوين الذي تنادي به بعض النقابات رفضا مطلقا ومهما كانت المبررات والمدة
( بعض الفئات ادمجت في رتب تتطلب مستويات عليا حسب قانون الوظيفة العمومية ولم يطلب منها التكوين والامثلة كثيرة )

التكوين من اجل تحسين المستوى

الى الذين يروجون لتكوين اساتذة مواد الايقاظ ظاهره تحسين المستوى و باطنه تجريد هذه الفئة من اقدميتها كى لا تستفيد من الادماج للرتب المستحدثة .اقول لهم اين كنتم طول السنوات الماضية لتكونوا هذه الشريحة .
نقول لكم نحن جزء لا يتجزا من منظومة الاساتذة ما يطبق عليهم يطبق علينا

مطالبنا تتلخص فيما يلي :

1- الادماج دون قيد أوشرط في الرتب المستحدثة (10 سنوات أستاذ تعليم رئيسي 20 سنة استاذ تعليم متوسط)
( تخفيض المدة بالنسبة للمجازين بما يتناسب ومدة دراستهم الجامعية )
2- فتح أبواب الترقية الى الرتب مستشار تربوي- مدير إبتدائي أو متوسط حسب الطور- مفتش مثلما كان معمول به في القانون 90-49
3- رفض التكوين الذي تنادي به بعض النقابات رفضا مطلقا ومهما كانت المبررات والمدة
( بعض الفئات ادمجت في رتب تتطلب مستويات عليا حسب قانون الوظيفة العمومية ولم يطلب منها التكوين والامثلة كثيرة )