عنوان الموضوع : مسابقة المديرين : هنا ملف ضخم يحوي كل مايخص المسابقة من مواد بالنظام الجديد ..حمل وراجع ..بالتوفيق انشغالات ادارية
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم اخوتي الكرام
تسهيلا على الاخوة الراغبين في اجتياز مسابقة الادارة للابتدائي والمتوسط ارتايت ان اقدم لكم هذا الملف الضخم الذي يحوي على كل مايهمك في المسابقة من المواد كالثقافة العامة وماتحتويه كاسس المدرسة الجزائرية والمنظمات الدولية و علاقاتها بالتربية ....الخ ومادة علوم التربية كالعوامل المؤثرة في تطور التربية و تحليل الفعل لتعليمي التعلمي والكثير الكثير وهذا طبعا حسب النظام الجديد للمسابقة والتي اصبحت تحت اشراف الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات بالاظافة الى ملف خاص بالديوان به اهم المواضيع المحتملة في المسابقة سواء للمديرين او المفتشين او مناصب اخرى
في الاخير اخوتي اسالكم صالح الدعاء واليكم الملف بدروس لكل مواد المسابقة وحجمه 20 ميغا وبالتوفيق ان شاء الله

اضغط هنا لتحميل ملف المسابقة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكرا جزيلا على مجهودك

=========

>>>> الرد الثاني :

بارك الله فيك ....الرابط لا يعمل https://www.4shared.com/file/jWtpiaL8...directeur.html و لكن اين تم الاعلان عن المسابقة من فضلك

=========

>>>> الرد الثالث :

بارك الله فيك.

=========

>>>> الرد الرابع :

الرابط لا يعمل

=========

>>>> الرد الخامس :

بارك الله فيك أخي الكريم و زادك من نعيمه

=========

مشكور على المعلومة
أنا عن نفسي لا أهتم كثيرا بهذه الامور و لن أشارك في مثل هذه المسابقات رغم خبرتي الكبيرة في مجال التعليم ليس كرها لمنصب المدير او مستشار للتربية و انما لاقتناعي الشديد أن النتائج محسومة في الكواليس و أنا الضعيف الحول لا يمكنني النجاح في مثل هذه المسابقات حتى و لو كنت أنا المرشح الوحيد في مثل هذه المسابقات
لهذا ما نكسرش راسي و نكون ملف و سأبقى ماحييت ندرس حتى يحدث الله أمرا جديدا

chakara Allah laka hadel madjhoud

hel adjidou 3indakoum dourous fi ta3limiya el 3ama wa tara'iq ettadriss?

salem

جزاك الله خيرا
الله يعطيك الصحة والعافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelmalek-25
الرابط لا يعمل

ليس الرابط الذي لا يعمل وانما انت لا تعرف طريقة التحميل اضغط على telecharger maintenant ,سيبدا العد وبعد الانتهاء حمل عادي
تحياتي

بارك الله فيك و جزاك الجنة على هذه المادة الدسمة
يرحم الله والديك
الرابط شغال 100/100

مشكور جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

الرابط الثاني يعمل %.بارك الله فيك اخي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوني لخضر
مشكور على المعلومة
أنا عن نفسي لا أهتم كثيرا بهذه الامور و لن أشارك في مثل هذه المسابقات رغم خبرتي الكبيرة في مجال التعليم ليس كرها لمنصب المدير او مستشار للتربية و انما لاقتناعي الشديد أن النتائج محسومة في الكواليس و أنا الضعيف الحول لا يمكنني النجاح في مثل هذه المسابقات حتى و لو كنت أنا المرشح الوحيد في مثل هذه المسابقات
لهذا ما نكسرش راسي و نكون ملف و سأبقى ماحييت ندرس حتى يحدث الله أمرا جديدا

لقد تغير الامر اخي فقد اصبح نظام التصحيح مثل الباكالوريا بالاضافة الى انه تم الغاء الشفهي يعني المعريفة نقصت بزاف
بالتوفيق ان شاء الله

الرابط شغال 100/100 و بارك الله فيك