عنوان الموضوع : الولايات التي بدأ فيها تكوين المدراء الجدد 2015 للادارة
مقدم من طرف منتديات العندليب

نرجو من الزملاء اعطاءنا اي معلومة عن تكوين المدراء الذين نجحوا في بداية الموسم 2015/2015 في رتبة مدير مدرسة ابتدائية
هل هناك ولاية ارسلت فيها الاستدعاءات من اجل التكوين ؟

الصور المرفقة
modir.jpg‏ (87.1 كيلوبايت, المشاهدات 88)

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

ولاية المسيلة يبدأ التكوين يوم 23 مارس 2014 مدينة بوسعادة

=========

>>>> الرد الثاني :

رب يوفقهم ان شاء الله

=========

>>>> الرد الثالث :

ولاية سطيف تسلم الاستدعاءات يوم 11/03/2014 ويبدأ التكوين يوم 23 مارس 2014 وعدد الناجحين 97.

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ketfi a rrahim
ولاية سطيف تسلم الاستدعاءات يوم 11/03/2014 ويبدأ التكوين يوم 23 مارس 2014 وعدد الناجحين 97.

شكرا أخي على المعلومة. أنا لم أرى القائمة لكن علمت عن طريق مدير المؤسسة أني في قائمة الناجحين.

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbs
شكرا أخي على المعلومة. أنا لم أرى القائمة لكن علمت عن طريق مدير المؤسسة أني في قائمة الناجحين.

مبروك عليك أخي الكريم nbs وإن شاء الله سنلتقي بك في التكوين وقبل ذلك عليك بالتوجه يوم الثلاثاء لسحب الاستدعاء.

=========

مبروك عليك أخي الكريم nbs وإن شاء الله سنلتقي بك في التكوين وقبل ذلك عليك بالتوجه يوم الثلاثاء لسحب الاستدعاء.

الله يوفق الجميع في تكوينهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ketfi a rrahim

شكرا جزيلا لك أخي عبد الرحمان إن شاء الله سيكون لنا لقاء في التكوين الذي نتمنى أن يكون مفيد للجميع.

بالتوفيق للجميع ان شاء الله في التكوين و في الحياة العملية ان شاء الله ضعو نصب اعينكم مصلحة التلميذ اولا وسخروا له كل الامكانات المتاحة قصد الرفع من مستواه و النهوض بقطاع التربية الى احسن حال من التي آلت اليه الان بالتوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة michari
بالتوفيق للجميع ان شاء الله في التكوين و في الحياة العملية ان شاء الله ضعو نصب اعينكم مصلحة التلميذ اولا وسخروا له كل الامكانات المتاحة قصد الرفع من مستواه و النهوض بقطاع التربية الى احسن حال من التي آلت اليه الان بالتوفيق

السلام عليكم جميعا

شكرا على النصيحة أخي الكريم، و بالتوفيق للجميع

وفقنا يا الله لما فيه صالح أبنائنا و أمتنا .

في ولاية المسيلة تم استدعاء المديرين والنواب للتكوين في 23مارس2014 بثانوية بن رعاد ببوسعادة . لكن لا نعرف مدة التكوين , هل التكوين يدوم مدة العطلة كاملة أم الأسبوع الأول من العطلة , من عنده معلومات يفيدنا .

في سيدي بلعباس قم تم استدعاء النواب للتكوين مدة اسبوعين كامل العطلة

هل من اخبار عن تيبازة

لا جديد اخي tayli سوف ندهب غدا الى المديرية لنستفسر عن الامر كل ما اعلمه ان التكوين حسب احد المصادر فسيتم في ولاية البليدة