عنوان الموضوع : الخبرة المهنية انشغالات ادارية
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم . كيف يتم احتساب الخبرة المهنية ومتى؟
حيث انه منذ شهر جانفي قمت بارسال ملف لاحتساب اعوام الاستخلاف ( 3 سنوات ونصف ) الى يومنا هذا ولا جديد . - ولاية المسيلة -

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو0771
السلام عليكم . كيف يتم احتساب الخبرة المهنية ومتى؟
حيث انه منذ شهر جانفي قمت بارسال ملف لاحتساب اعوام الاستخلاف ( 3 سنوات ونصف ) الى يومنا هذا ولا جديد .

أي ولاية لان حسبولي خبرة مهنية وانا من ولاية الوادي

=========

>>>> الرد الثاني :

ولاية المسيلة

=========

>>>> الرد الثالث :

وضعت ملفي تقريبا عامين كاملين من ديسمبر 2012حتى افريل 2014 جاني قرار تعويض الخبرة المهنية 6 سنوات عمل استخلاف عوضت ب 4 سنوات و حسبت لي درجة زيادة و بقيت 6 اشهر يضيفوهالي للدرجة الوالية ان شاء الله

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال 75
وضعت ملفي تقريبا عامين كاملين من ديسمبر 2012حتى افريل 2014 جاني قرار تعويض الخبرة المهنية 6 سنوات عمل استخلاف عوضت ب 4 سنوات و حسبت لي درجة زيادة و بقيت 6 اشهر يضيفوهالي للدرجة الوالية ان شاء الله

مشكوووورة اختي الكريمة .

=========

>>>> الرد الخامس :

انا من ولاية سطيف دفعت ملف تعويض الخبرة المهنية في 2010 اي منذ اربع سنوات والى غاية اليوم لم يتم النظر في الملف وكلما اسال يجيبوني ب مازال مازال

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال 75

]هل يترتب عن الدرجة المضافة اثر مالي ومخلفات مالية عنها ان وجدت شكرا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riadh82
انا من ولاية سطيف دفعت ملف تعويض الخبرة المهنية في 2010 اي منذ اربع سنوات والى غاية اليوم لم يتم النظر في الملف وكلما اسال يجيبوني ب مازال مازال

استفسرت ومثل حالتك اخي يجب ان تشكل ملفا اخر و ترسله لان هذا ماحدث مع زميل لي