عنوان الموضوع : الكناباست اقوي نقابة قد تحرر الايل للزوال انشغالات نقابية
مقدم من طرف منتديات العندليب

ما اعحبني في الكناباست رغم هفواتك السابقة لكن ما دمنا. اخوانا تعلمنا الصفح.. الذي يعحبني انهم يناضلون من احل طمس كل معالم. العبودية. بالمعني الرمزي. والتي نقشت. علي جباهنا نحن بناة المدرسة ونفتخر الاخوة واقفون. معنا رغم انه ليس تقريبا لهم لا ناقة ولا جمل في هذا الاصراب لكنهم شدوا ايديهم. بايدينا واعلنوا غلق المدرسة. في خين اخوتنا الانهزاميين. ممن انتهكت خقوقهم قعدوا من المخلفين اليس هذا عارا؟ ثم ان الاخوة في تقابتي رغم اني واقف معها حتي النهاية لم يعحبني طريقة نضالها حيث نري ان الناس بناضلون من اجل طنس شوكة العبودية و استاصال كل جدورها. في خين تقابتي تسعي بنضالها الي التفاوض من اجل تحسين شروط العبودية عن طريق تحسين المستوي التكويني العاري و رغم ذلك و لانها تفاوض. انهزاميا حين طلبت القليل. حتي هذا القليل بات مرفوضا من قبل الجلاد فتحية لكل من هو واقف يناضل رغم الخطر من الاساتذة و تقابتي التي تريد لنا ان نحسن شروط. العبودية رغم ذاك فهي تناضل لكن. اكبر تحية اوحهها من هذا النادي الشريف. شرف رواده الي اخوتي. في الكناباست الذين. اعلنوها جهارا. ان لا عبودية. في التعليم حين فالوا ان الايل للزوال هو رمز المدرسة و الذي لا بد ان ترجع له كرامته كاملة دون قيد او شرط فصدق من فال ان الكبار يناضلون من اجل واد العبودية في حين الاخرون بناضلون من اجل تحسين شروط العبودية و شتان بين هذا و داك رغم دلك لا بد من الثبات و مواصلة الاضراب فلربما نهزم الخصم في الوقت الاضافي... وحيد


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

كم اشفي غليلي هذا الرجل الذي ليس كما الرجال انا اكره هدواس و هو قالها علانية ان سبب انتكاسة التعليم هو هذا الديكتاتور كم انت كبير يا نوار خاصة عندما طرحت مقايضة هذا المتعحرف و سيده بالاساتدة ..لم يتجرا.. احد علي قولها علي المباشر الا انت الان ادركت لم الكناباست قوي يرعب الوزارة و من يسير في فلكها ... تحية لك ايها الر جل. الذي استطعت بصدق ان توحد رجال الثانوي...

=========


>>>> الرد الثاني :

ماذا قال في هذا الشأم لم أفهم أخ وحيد
لأنني لم أتابع جزء من الحصة

=========


>>>> الرد الثالث :

كم كنت كبيرا يا نوار

=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة education algerie
ماذا قال في هذا الشأم لم أفهم أخ وحيد
لأنني لم أتابع جزء من الحصة

قال "نحن نتاجر في الطباشير"...كم أعجبني هذا الرد!

=========


>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة education algerie
ماذا قال في هذا الشأم لم أفهم أخ وحيد
[fقاont=times new roman]لأنني لم أتابع جزء من الحصة[/font]

قال عليهم ان يقيلوا هدواس وجماعته بدل تسريح 193000استاذ

=========


فنحن اساتدة الابتدائي والمتوسط المتكونون قبل 2012 قبلت الوزارة مطالبنا فمن غير المعقول ا نكم لم تتحركوا لمساندتنا ولو بوقفة نصف يوم والان انا مطالب ان اواصل الاضراب من اجلك انها فرصتكم الاخيرة وفعلا هي الاخيرة ان تضرب اخي لانه اذ لم يحل مشكلكم هذه السنة لن يضرب احد من اجلك لن يضرب احد من اجلك لن يضرب احد من اجلك لن يضرب احد من اجلك


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahidw13
ما اعحبني في الكناباست رغم هفواتك السابقة لكن ما دمنا. اخوانا تعلمنا الصفح.. الذي يعحبني انهم يناضلون من احل طمس كل معالم. العبودية. بالمعني الرمزي. والتي نقشت. علي جباهنا نحن بناة المدرسة ونفتخر الاخوة واقفون. معنا رغم انه ليس تقريبا لهم لا ناقة ولا جمل في هذا الاصراب لكنهم شدوا ايديهم. بايدينا واعلنوا غلق المدرسة. في خين اخوتنا الانهزاميين. ممن انتهكت خقوقهم قعدوا من المخلفين اليس هذا عارا؟ ثم ان الاخوة في تقابتي رغم اني واقف معها حتي النهاية لم يعحبني طريقة نضالها حيث نري ان الناس بناضلون من اجل طنس شوكة العبودية و استاصال كل جدورها. في خين تقابتي تسعي بنضالها الي التفاوض من اجل تحسين شروط العبودية عن طريق تحسين المستوي التكويني العاري و رغم ذلك و لانها تفاوض. انهزاميا حين طلبت القليل. حتي هذا القليل بات مرفوضا من قبل الجلاد فتحية لكل من هو واقف يناضل رغم الخطر من الاساتذة و تقابتي التي تريد لنا ان نحسن شروط. العبودية رغم ذاك فهي تناضل لكن. اكبر تحية اوحهها من هذا النادي الشريف. شرف رواده الي اخوتي. في الكناباست الذين. اعلنوها جهارا. ان لا عبودية. في التعليم حين فالوا ان الايل للزوال هو رمز المدرسة و الذي لا بد ان ترجع له كرامته كاملة دون قيد او شرط فصدق من فال ان الكبار يناضلون من اجل واد العبودية في حين الاخرون بناضلون من اجل تحسين شروط العبودية و شتان بين هذا و داك رغم دلك لا بد من الثبات و مواصلة الاضراب فلربما نهزم الخصم في الوقت الاضافي... وحيد

مرة اخرى الاستاذ نوار العربى يثبت انه من طينة اخرى بدقته فى تشخيص الوضع و اعطائه الحلول الكافية والشافية و تحديه للوصاية ان يثبتوا اى استغلال لمنصبه النقابى لاغراض شخصية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahidw13
ما اعحبني في الكناباست رغم هفواتك السابقة لكن ما دمنا. اخوانا تعلمنا الصفح.. الذي يعحبني انهم يناضلون من احل طمس كل معالم. العبودية. بالمعني الرمزي. والتي نقشت. علي جباهنا نحن بناة المدرسة ونفتخر الاخوة واقفون. معنا رغم انه ليس تقريبا لهم لا ناقة ولا جمل في هذا الاصراب لكنهم شدوا ايديهم. بايدينا واعلنوا غلق المدرسة. في خين اخوتنا الانهزاميين. ممن انتهكت خقوقهم قعدوا من المخلفين اليس هذا عارا؟ ثم ان الاخوة في تقابتي رغم اني واقف معها حتي النهاية لم يعحبني طريقة نضالها حيث نري ان الناس بناضلون من اجل طنس شوكة العبودية و استاصال كل جدورها. في خين تقابتي تسعي بنضالها الي التفاوض من اجل تحسين شروط العبودية عن طريق تحسين المستوي التكويني العاري و رغم ذلك و لانها تفاوض. انهزاميا حين طلبت القليل. حتي هذا القليل بات مرفوضا من قبل الجلاد فتحية لكل من هو واقف يناضل رغم الخطر من الاساتذة و تقابتي التي تريد لنا ان نحسن شروط. العبودية رغم ذاك فهي تناضل لكن. اكبر تحية اوحهها من هذا النادي الشريف. شرف رواده الي اخوتي. في الكناباست الذين. اعلنوها جهارا. ان لا عبودية. في التعليم حين فالوا ان الايل للزوال هو رمز المدرسة و الذي لا بد ان ترجع له كرامته كاملة دون قيد او شرط فصدق من فال ان الكبار يناضلون من اجل واد العبودية في حين الاخرون بناضلون من اجل تحسين شروط العبودية و شتان بين هذا و داك رغم دلك لا بد من الثبات و مواصلة الاضراب فلربما نهزم الخصم في الوقت الاضافي... وحيد

مرة اخرى الاستاذ نوار العربى يثبت انه من طينة اخرى بدقته فى تشخيص الوضع و اعطائه الحلول الكافية والشافية و تحديه للوصاية ان يثبتوا اى استغلال لمنصبه النقابى لاغراض شخصية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahidw13
ما اعحبني في الكناباست رغم هفواتك السابقة لكن ما دمنا. اخوانا تعلمنا الصفح.. الذي يعحبني انهم يناضلون من احل طمس كل معالم. العبودية. بالمعني الرمزي. والتي نقشت. علي جباهنا نحن بناة المدرسة ونفتخر الاخوة واقفون. معنا رغم انه ليس تقريبا لهم لا ناقة ولا جمل في هذا الاصراب لكنهم شدوا ايديهم. بايدينا واعلنوا غلق المدرسة. في خين اخوتنا الانهزاميين. ممن انتهكت خقوقهم قعدوا من المخلفين اليس هذا عارا؟ ثم ان الاخوة في تقابتي رغم اني واقف معها حتي النهاية لم يعحبني طريقة نضالها حيث نري ان الناس بناضلون من اجل طنس شوكة العبودية و استاصال كل جدورها. في خين تقابتي تسعي بنضالها الي التفاوض من اجل تحسين شروط العبودية عن طريق تحسين المستوي التكويني العاري و رغم ذلك و لانها تفاوض. انهزاميا حين طلبت القليل. حتي هذا القليل بات مرفوضا من قبل الجلاد فتحية لكل من هو واقف يناضل رغم الخطر من الاساتذة و تقابتي التي تريد لنا ان نحسن شروط. العبودية رغم ذاك فهي تناضل لكن. اكبر تحية اوحهها من هذا النادي الشريف. شرف رواده الي اخوتي. في الكناباست الذين. اعلنوها جهارا. ان لا عبودية. في التعليم حين فالوا ان الايل للزوال هو رمز المدرسة و الذي لا بد ان ترجع له كرامته كاملة دون قيد او شرط فصدق من فال ان الكبار يناضلون من اجل واد العبودية في حين الاخرون بناضلون من اجل تحسين شروط العبودية و شتان بين هذا و داك رغم دلك لا بد من الثبات و مواصلة الاضراب فلربما نهزم الخصم في الوقت الاضافي... وحيد

هنا الاخ قال انه يفضل الكناباست على لونباف

وهذا رايه وهو حر

لكن عضو اخر كتب كناباست اقوى من لونباف. تم اغلاق الموضوع ليندثر. لماذا لم افهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raniabel
هنا الاخ قال انه يفضل الكناباست على لونباف

وهذا رايه وهو حر

لكن عضو اخر كتب كناباست اقوى من لونباف. تم اغلاق الموضوع ليندثر. لماذا لم افهم

اجيبك انا كنت نزيها. في النقد اعد و اقرا جيدا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahidw13
اجيبك انا كنت نزيها. في النقد اعد و اقرا جيدا

بل لانهم يخافون منك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahidw13
ما اعحبني في الكناباست رغم هفواتك السابقة لكن ما دمنا. اخوانا تعلمنا الصفح.. الذي يعحبني انهم يناضلون من احل طمس كل معالم. العبودية. بالمعني الرمزي. والتي نقشت. علي جباهنا نحن بناة المدرسة ونفتخر الاخوة واقفون. معنا رغم انه ليس تقريبا لهم لا ناقة ولا جمل في هذا الاصراب لكنهم شدوا ايديهم. بايدينا واعلنوا غلق المدرسة. في خين اخوتنا الانهزاميين. ممن انتهكت خقوقهم قعدوا من المخلفين اليس هذا عارا؟ ثم ان الاخوة في تقابتي رغم اني واقف معها حتي النهاية لم يعحبني طريقة نضالها حيث نري ان الناس بناضلون من اجل طنس شوكة العبودية و استاصال كل جدورها. في خين تقابتي تسعي بنضالها الي التفاوض من اجل تحسين شروط العبودية عن طريق تحسين المستوي التكويني العاري و رغم ذلك و لانها تفاوض. انهزاميا حين طلبت القليل. حتي هذا القليل بات مرفوضا من قبل الجلاد فتحية لكل من هو واقف يناضل رغم الخطر من الاساتذة و تقابتي التي تريد لنا ان نحسن شروط. العبودية رغم ذاك فهي تناضل لكن. اكبر تحية اوحهها من هذا النادي الشريف. شرف رواده الي اخوتي. في الكناباست الذين. اعلنوها جهارا. ان لا عبودية. في التعليم حين فالوا ان الايل للزوال هو رمز المدرسة و الذي لا بد ان ترجع له كرامته كاملة دون قيد او شرط فصدق من فال ان الكبار يناضلون من اجل واد العبودية في حين الاخرون بناضلون من اجل تحسين شروط العبودية و شتان بين هذا و داك رغم دلك لا بد من الثبات و مواصلة الاضراب فلربما نهزم الخصم في الوقت الاضافي... وحيد

و الله هي النقابة التي ضغطت على الوزير لإصدار هذا القانون رغم شوائبه ..فلا أظن أنها تدافع عن الآيل للزوال بصدق النية

الكل يبحث عن قواعده من أجل الخدمات الاجتماعية ....

لا تسئ الظن اخي