عنوان الموضوع : خذوا موقف موحد من قناة و جريدة النهار نقابة
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم يا رجال التربية خذوا موقف موحد من قناة وجريدة النهار و يكون موقف حازم لا شراء و لا تتبع لبرامجها و الله إن اتحدتم سوف يحسب لكم ألف حساب .قاطعوا القنة والجريدة معا و كالرجل الواحد في صف واحد و سوف ترون نتيجة موقفكم هذا و شكرا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أنا مقاطع لها من الانتخابات الرئاسية

=========

>>>> الرد الثاني :

أما أنا فمن إضراب الجنوب في السنة الماضية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم يا رجال التربية خذوا موقف موحد من قناة وجريدة النهار و يكون موقف حازم لا شراء و لا تتبع لبرامجها و الله إن اتحدتم سوف يحسب لكم ألف حساب .قاطعوا القنة والجريدة معا و كالرجل الواحد في صف واحد و سوف ترون نتيجة موقفكم هذا و شكرا

=========

>>>> الرد الرابع :

فيروس في المجتمع الجزائري

=========

>>>> الرد الخامس :

أحسن رد على قناة النهار حسب رأيي الخاص هوعدم إستجابة النقابات لدعواتها لمناقشة أي موضوع وعدم التعاطي معها مستقبلا كما أرجو من النقابات الفاعلة بصياغة بيان تنديد مشترك تستفسر من خلاله هذه القناة عن سبب تطاولها على المعلمين والأساتذة أليس من علم الصحافيين وكافة إطاراتها هم المعلمون والأساتذة كما أنبه زملائي وإخواني بعدم رد الإساءة بمثلها فالمعلم والأستذ قدوة لهذا المجتمع رغم أنف كل حاقد لذا ينبغي استعمال كلمات مهذبة وراقية تليق بمقام رجل التربية .

=========

اذا اردت ان تصبح حمار تابع قناة النهار

حملة مقاطعة قناة النهار/ennahar tv

من يشترى هذه الجريدة اصلا او يتابع اخبار قناتها

انها النار تاكل الاخضر واليابس

السكوت عن الاحمق جواب له

أنا قاطعت هذه الجريدة منذ سنوات و نفس الشيء بالنسبة للقناة

لعنة الله على هذه القناة وجريدتها قناة العار هذه القناة أقسم بالله أنها تدعو الى الفتنة والفساد والفضائح والله وسمة عار في الاعلام الجزائري ومازالت هذه القناة تتمادى في اتهام المعلم تقول عليها ان معلم عدوها المقاطعة وتذهب الى الجحيم

أنا مقاطع لها من الانتخابات الرئاسية