عنوان الموضوع : تحليل منطقي انشغالات النقابات
مقدم من طرف منتديات العندليب

نريد معرفة الفئة المعنية بالترقية الى رتبة استاذ رئيسي او مكون هل تشمل اصحاب البكالوريا الذين تكونوا لمدة3سنوات
ام دون ذلك
االنقطة الثانية : ايعقل ان يكون استاذ رئيسي او مكون دون شهادة البكالوريا بعد تكون دام 12يوما (بالغش)
النقطة الثالثة : وزيرة التربية على صواب عند رفضها للاثر الرجعي لان مقررات الادماج التي انجزت في تلك الفترة كانت في رتب معينة وليست الرتب التى سيدمجون فيهاا

افكيف للمعلم ان يطالب بالاثر الرجعي وهو لايملك قرار الادماج كونوا واقعيين ولا تحملوا الوزارة اكثر من ذلك اتركوا التلاميذ للدراسة لا من اجل تشتيت الافكار والمفاهيم والاضرابات المتكررة التي اثرت سلبا على تحصيلهم العلمي من اجل بلوغ مناصب هم اصلا ليس اهلا لها (رتبة مهندس دولة ،رتبة مدير مستشفى كما قالها بابا احمد وانا شخصيا احيي فيه هذا الموقف الرجل
ا


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omi
نريد معرفة الفئة المعنية بالترقية الى رتبة استاذ رئيسي او مكون هل تشمل اصحاب البكالوريا الذين تكونوا لمدة3سنوات
ام دون ذلك
االنقطة الثانية : ايعقل ان يكون استاذ رئيسي او مكون دون شهادة البكالوريا بعد تكون دام 12يوما (بالغش)
النقطة الثالثة : وزيرة التربية على صواب عند رفضها للاثر الرجعي لان مقررات الادماج التي انجزت في تلك الفترة كانت في رتب معينة وليست الرتب التى سيدمجون فيهاا

افكيف للمعلم ان يطالب بالاثر الرجعي وهو لايملك قرار الادماج كونوا واقعيين ولا تحملوا الوزارة اكثر من ذلك اتركوا التلاميذ للدراسة لا من اجل تشتيت الافكار والمفاهيم والاضرابات المتكررة التي اثرت سلبا على تحصيلهم العلمي من اجل بلوغ مناصب هم اصلا ليس اهلا لها (رتبة مهندس دولة ،رتبة مدير مستشفى كما قالها بابا احمد وانا شخصيا احيي فيه هذا الموقف الرجل
ا

تادبي مع من علمك حرفا و ابحثي عمن ي............................. يا ................ان كنت......

=========


>>>> الرد الثاني :

خلوه يهدر الهدرة راهي باطل
وارجو ان لا تعطوا اهمية ولا تردوا الغيرة والحسد يالطيف

=========


>>>> الرد الثالث :

ما يثير الغرابة حقا له هو ردة الفعل القوية على الإخلال بتعليمة و ما ترتب عنها من حقوق في حين يتم غض الطرف عن تلك الفئات الواسعة التي حرمت و لم تشهد هذه الهبة القوية...حبذا لو كان رد فعلنا بمثل هذه القوة على من هو أحق بالإماج و خاصة ممن تكونوا أكاديميا في الاختصاص و تم شطبهم من قوائم الإدماج لا لشيء سوى أنهم استفادوا من الترقية...فأية عدالة هذه و أي قانون هذا..ألا سحقا للظلمة و الظالمين؟؟؟

=========


>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omi
نريد معرفة الفئة المعنية بالترقية الى رتبة استاذ رئيسي او مكون هل تشمل اصحاب البكالوريا الذين تكونوا لمدة3سنوات
ام دون ذلك
االنقطة الثانية : ايعقل ان يكون استاذ رئيسي او مكون دون شهادة البكالوريا بعد تكون دام 12يوما (بالغش)
النقطة الثالثة : وزيرة التربية على صواب عند رفضها للاثر الرجعي لان مقررات الادماج التي انجزت في تلك الفترة كانت في رتب معينة وليست الرتب التى سيدمجون فيهاا

افكيف للمعلم ان يطالب بالاثر الرجعي وهو لايملك قرار الادماج كونوا واقعيين ولا تحملوا الوزارة اكثر من ذلك اتركوا التلاميذ للدراسة لا من اجل تشتيت الافكار والمفاهيم والاضرابات المتكررة التي اثرت سلبا على تحصيلهم العلمي من اجل بلوغ مناصب هم اصلا ليس اهلا لها (رتبة مهندس دولة ،رتبة مدير مستشفى كما قالها بابا احمد وانا شخصيا احيي فيه هذا الموقف الرجل
ا



انت لا تفرقي بين ادماج وترقية مثل وزيرتك، على ما اظن انت بن غبريط الصغيرة...


=========


>>>> الرد الخامس :


=========