عنوان الموضوع : أريد حقي يا وزيـر التربية..أنا تلميذ حصلت على ش.ت.م بمعدل جيد جداولكن إجابتي تستحق 19 من20..ولماذا يتم حرماننا من الطعن؟ للبيداغوجية
مقدم من طرف منتديات العندليب
لقد صدمت بان الطعن في نتائج الامتحانات مرفوض . فهل نقلد الدول المتقدمة في رفض الطعون فلماذا لا نقلدهم في م
صداقية الامتحانات اولا ؟؟؟؟؟؟
ا
نا تلميذ حصلت على ش.ت.م بمعدل جيد جدا لكن لو اخذت حقي على الاقـــــــل -- حسب اجابتي الصحيحة باكملها في
اللغةالعربية (معـــــامل 5 ) لزاد مغدلي العام بنقطة و كنت الاول في مؤسستي و من المكرمين ولائيا.
اين المصداقية يا وزير ؟؟؟ يا اولياء ؟؟؟ يا رجال التربية ؟؟؟؟؟ اين المصداقية ؟؟ اين المصداقية ؟؟؟
هل هي في الحراسة ؟؟؟ هل هي في الامانة ؟؟؟ هل هي في التصحيح ؟؟؟
اريد الحقيقة .... اريد حقي .....اجابتي التي تستحق 19 من20 (متاكد الف ب المائة)....ومن اعطيت لي النقطة=15..
هل هي ورقتي ؟؟ هل وصلت ورقتي سليمة ؟؟؟
الحــــــــــــــــــــل....الحــــــــــــــل.... ......يا سيادة الوزيـــــــــــــــــــر
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
>>>> الرد الأول :
ربما تكون وقعت في زلة قلم كهذه و لم تنتبه إليها
=========
>>>> الرد الثاني :
أخي أنا متأكد أنني لم أخطئ ألف بل مليون بالمائة ... أما عن اخطائي في كتابة هذا الموضوع فهي ترجع لعدم احترافي في كتابة النصوص في الكمبيوتر ...
=========
>>>> الرد الثالث :
بني "طاهر" والله لقد آلمني ما ذكرت. فأعرف قيمة أن يُحس المجتهد بالظلم و الضيم، لكن ماذا أقول لك؟ حتى هذه اللحظة كنت احسب أن الطعن مكفول للممتحَن شرط أن يدفع ثمن إعادة تصحيح أوراقه، فإذا بي أسمعك تقول الطعن مرفوض! لا أملك إلا أن أقول لك قلبي معك.
=========
>>>> الرد الرابع :
نعم الطعن مرفوض
=========
>>>> الرد الخامس :
حقوق ترفض في بلد ينشد العدالة . إننا في بلد لا عدالة. نسألك اللهم العافية. كان عليهم فتح باب الطعن مع التشديد في طلبه حتى لا تفقد عملية التصحيح مصداقيتها. فلو فتح باب الطعن لكل من هب ودب فلن ترى النتائج النور الا بعد أشهر
كأن يشترط في الطاعن إذا ثبت تلاعبه ونقطته حقيقية حرمانه من الامتحان لمدة معينة إذا لم يكن ناجح او حرمانه من التسجيل لمدة سنة إذا كان ناجحا لتقليص عدد الطعون وعدم حرمان كل من أجحف في حقه
=========
حاول الحصول على التصحيح المعتمد من طرف الوزارة. وليس الانترنيت. وقارن إجابتك به لعلك تجد زلات وأخطاء في إجابتك
وتتنبه لها ،أرجو أن تنسى الأمر وتفكر في البكالوريا وبالتوفيف إن شاء الله بتقدير جيد جدا .
بارك الله لك في ما أخذت ونتمنى لك بني المزيد من التألق مستقبلا
بني العزيز لمست من خلال كتابتك حرصك الشديد على التميز والابداع فارجو منك ان تبقى بهاته العزيمة الفولاذية واعلم ان النجاح لايقف عند نقطة معينة وربما يكون تكريمك وطنيا في شهادة البكالوريا في المستقبل القريب ان شاء الله والفت نظرك الى نقطة مهمة في عملية التصحيح وخصوصا في المواد الادبية كاللغة العربية والرياضيات ان ورقة التلميذ لاتخرج للتصحيح الثالث ان لم يتعدى فارق النقاط 4نقاط اي اذ قام الاستاذ الاول بمنحك مثلا 18.5 والاستاذ الثاني 15 فاننا نجمع النقطتان ونقسمها على اثنالك كعلامة نهائية وانت يحتمل ان الاستاذ الاول منح لك علامة 13 والثاني 17 وبالتالي كان حظك ان تمنح لك 15 كعلامة نهائية ولا تذهب ورقتك للتصحيح الثالث وهذه مشكلة المادة الادبية انها تقديرية لوكانت المادة علمية لاختلف القول لانها تعتمد نتائج وطرائق دقيقة المهم بني العزيز لا تجعل من هذه النتيجة نهاية بل دائما تذكرك ان بامكانك ان تكون افضل فالامام ولدي العزيز واحرص دوما على التميز ولا تجعل الجائزة هدفك بل التميز والابداع وهي من ستبحث عنك شكرا ولدي العزيز وفقك الله وانار طريقك
حقك محفوظ فلا تخف