عنوان الموضوع : مسابقة التفتيش..... من الانشغالات
مقدم من طرف منتديات العندليب

من عنده من فضلكم المنشور الأخير الذي ينص على مواضيع مسابقة مفتش في التعليم الإبتدائ على أساس الإختبارات في علوم التربية والإختصاص...........ولكم الشكر المسبق

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يا جماعة 746 مشاهد ولارد............

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asaadmouloud
يا جماعة 746 مشاهد ولارد............

قد يكون سبب عدم الرد، أنك ممن كانوا إلى وقت قريب ينعتون المديرين والمفتشين بـ" عديمي المستوى"، وتفاجأ الجميع - اليوم - من حرصك على الالتحاق بهذا السلك.
راجع مدونة كتاباتك.
شكرا.

=========

>>>> الرد الثالث :

مواضيع مسابقة المفتشين بشكلها الجديد2014 لم تصدر بعد. معلومات اكيدة ...وقد لا تختلف في مادة علوم التربية عن المنشور القديم 2009

=========

>>>> الرد الرابع :

اليك الربط التالي : https://www.djelfa.info/vb/showthread.php?t=1704661

=========

>>>> الرد الخامس :

لدي الرابط الخاص بالمسابقة وكل ولاية لكني لا اعرف اي ضوعته سوف اضعه لاحقا

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهاهبة001
قد يكون سبب عدم الرد، أنك ممن كانوا إلى وقت قريب ينعتون المديرين والمفتشين بـ" عديمي المستوى"، وتفاجأ الجميع - اليوم - من حرصك على الالتحاق بهذا السلك.
راجع مدونة كتاباتك.
شكرا.

مشكور جدا أخي الوهاهبة001 على المرور في هذه المرة والمرات السا بقة...وتأكد جدا أخي أنه الكثير جدا من المدراء والمفتشين عديمي المستوى وخاصة في الإبتدائـــي حملة مستوى س6 إبتدائ وس4 متوسط الذين تعمل اليوم من أجلهم نقابة المدراء والمفتشين لونباف للحصول من أجلهم على منحة التمييز العنصري مايسمى منحة التأطير حتى يتميزوا عن الأستاذ المكون ولكن الحمد لله نقابة المربين نقابة الكنابست لهم بالمرصاد لأنه في حال قبول هذه المنحة العنصرية ستطالب نقابة المربين والمدرسين الحقيقية بمنحة التحضير والتصحيح للمكون.............سلام ياسي الوهاهبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asaadmouloud
مشكور جدا أخي الوهاهبة001 على المرور في هذه المرة والمرات السا بقة...وتأكد جدا أخي أنه الكثير جدا من المدراء والمفتشين عديمي المستوى وخاصة في الإبتدائـــي حملة مستوى س6 إبتدائ وس4 متوسط الذين تعمل اليوم من أجلهم نقابة المدراء والمفتشين لونباف للحصول من أجلهم على منحة التمييز العنصري مايسمى منحة التأطير حتى يتميزوا عن الأستاذ المكون ولكن الحمد لله نقابة المربين نقابة الكنابست لهم بالمرصاد لأنه في حال قبول هذه المنحة العنصرية ستطالب نقابة المربين والمدرسين الحقيقية بمنحة التحضير والتصحيح للمكون.............سلام ياسي الوهاهبة

لقد أوغلت في الخطإ- أخي الفاضل-، حين غدا الانتماء النقابي لديك، يمثل المرجع في مستوى التأطير.
يطيب لي أن أقترح عليك مراجعة هذا الموقف.

مشكور على النصح..........

السلام عليكم
ممكن ان اتحصل على نماذج من الاسئلة المقترحة في مسابقة التقتيش ( مفتش التربية الوطنية )
وخاصة في مادة التاريخ والجغرافيا
ولكم مني كل الشكر مسبقا

السلام عليكم إخواني الاساتذة والله أرى أنكم بحاجة الى معالجة بيدا غوجية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن الأمور الأغرب تدخل الطبيب فيما لا يعنيه !!!!!
;وكيف قاس الطبيب مستوى غيره !!! هل بالسماعة ؟؟ أم بجهاز قياس الضغط

وخاصة في الإبتدائـــي حملة مستوى س6 إبتدائ وس4 متوسط الذين تعمل اليوم من أجلهم نقابة المدراء والمفتشين لونباف للحصول من أجلهم على منحة التمييز العنصري مايسمى منحة التأطير حتى يتميزوا عن الأستاذ المكون ولكن الحمد لله نقابة المربين نقابة الكنابست لهم بالمرصاد لأنه في حال قبول هذه المنحة العنصرية ستطالب نقابة المربين والمدرسين الحقيقية بمنحة التحضير والتصحيح للمكون.............سلام ياسي الوهاهبة

إتقوا الله في بعضكم البعض . يا اخي انا استاذ مكون بالتعليم لثانوي لكن والله أستحي كل صباح عند ملقاة الناضر الذي هو أسناذي سابقا أيعقل ان اكون في الرتبة 16 وهو في الرتبة 14 ؟ ليكن الانسان عاقل على الاقل نحترم شعور بعضنا البعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاؤلاء هم الذين علموك وعلموني حروف الكتابة وإلا راك ؟ أفهمها كيم حبيت .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة said1
وخاصة في الإبتدائـــي حملة مستوى س6 إبتدائ وس4 متوسط الذين تعمل اليوم من أجلهم نقابة المدراء والمفتشين لونباف للحصول من أجلهم على منحة التمييز العنصري مايسمى منحة التأطير حتى يتميزوا عن الأستاذ المكون ولكن الحمد لله نقابة المربين نقابة الكنابست لهم بالمرصاد لأنه في حال قبول هذه المنحة العنصرية ستطالب نقابة المربين والمدرسين الحقيقية بمنحة التحضير والتصحيح للمكون.............سلام ياسي الوهاهبة

إتقوا الله في بعضكم البعض . يا اخي انا استاذ مكون بالتعليم لثانوي لكن والله أستحي كل صباح عند ملقاة الناضر الذي هو أسناذي سابقا أيعقل ان اكون في الرتبة 16 وهو في الرتبة 14 ؟ ليكن الانسان عاقل على الاقل نحترم شعور بعضنا البعض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هاؤلاء هم الذين علموك وعلموني حروف الكتابة وإلا راك ؟ أفهمها كيم حبيت .

هذه هي الحقيقة يا أخي وخاصة في الإبتدائــــــــــــــــــي أنا لا أتحامل على أحد بل هي حقيقة نقابة بونباف ...............

اذا كان هذا هو مستوى المربين في النقاش فعلى الذنيا السلام وانا اعلم انهم ليس كذلك(المربين)