عنوان الموضوع : هل من جديد في ولاية الأغواط للأساتذة
مقدم من طرف منتديات العندليب

سمعنا أهم أخروا الاعلان الى الثلاثاء الماضي لكن لا جديد
هل من أخبار عندكم؟؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اولا السلام عليكم
وودت نا ارد عليك حتى تحس اننا في الهوى سوى
في الحقيقة سمعت خبرين :
اولهما : ان النتيجة او القائمة علقت الى سبتمبر ستطرح السؤال لماذا اقول لك قيل ركزلي على قيل يريدون تنظيم التعينات وهذا فيه شرح كبير بالمختصر المفيد ستدمج لكن ليس بالضرورة في منصبك ان كنت في المدينة اي وسط المدينة ام من هو في المناطق النائية غير معني بالتغير .
اما الخبر الثاني : فهو سيصلك تعينك ان كنت من المدمجين دون صدور قائمة بين قوسين من تحت لتحت باه ماتحثرش الفوضى .
وتذكر انهما مجرد كلام فلا تاخذهما على محمل الجد انا قمت بالرد احتراما لك فقط .

=========

>>>> الرد الثاني :

ما يكون غير الخير ان شاء الله

=========

>>>> الرد الثالث :

السلام عليكم
هل من جديد في ولايتنا
الاغواط او كالعادة لا جديد يذكر

=========

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم جميعا وخاصة شهرة فيما يخص النتائج لا يوجد جديد ولكن هناك خبر مفرح فيما يخص الاجور هذا الأسبو رايحين نلقوها في الكونت ان شاء الله خبر رسمي واكيد والسلام عليكم :1 9::2 1:

=========

>>>> الرد الخامس :

اولا السلام عليكم
وودت نا ارد عليك حتى تحس اننا في الهوى سوى
في الحقيقة سمعت خبرين :
اولهما : ان النتيجة او القائمة علقت الى سبتمبر ستطرح السؤال لماذا اقول لك قيل ركزلي على قيل يريدون تنظيم التعينات وهذا فيه شرح كبير بالمختصر المفيد ستدمج لكن ليس بالضرورة في منصبك ان كنت في المدينة اي وسط المدينة ام من هو في المناطق النائية غير معني بالتغير .
اما الخبر الثاني : فهو سيصلك تعينك ان كنت من المدمجين دون صدور قائمة بين قوسين من تحت لتحت باه ماتحثرش الفوضى .
وتذكر انهما مجرد كلام فلا تاخذهما على محمل الجد انا قمت بالرد احتراما لك فقط .

=========

جزاك الله خيرا أخي زياد طارق وزادك احتراما ورفعة وحكمة ورفع قدرك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anisseyazid
السلام عليكم جميعا وخاصة شهرة فيما يخص النتائج لا يوجد جديد ولكن هناك خبر مفرح فيما يخص الاجور هذا الأسبو رايحين نلقوها في الكونت ان شاء الله خبر رسمي واكيد والسلام عليكم :1 9::2 1:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي يزيد
والله فرحتني ربي يفرحك ان شاء الله
وان شاء الله تزيد تفرحني بنتائج الادماج
ولعقوبة للجميع

دخل شهر جوان ولا جديد
لا حول ولا قوة الا بالله

السلام عليكم القوائم الخاصة بالادماج كلها جاهزة لم يبقى فقط الا الاعلان عنها ولي عندوا معرفة في المديرية يقدر يعرف روحو ادمج ولا لالا والسلام عليكم: 19:

السلام عليكم
يعطيك الصحة اخي يزيد

السلام عليكم حاب نسقسيك اختي شهرة انت وجميع الاخوة شكون لي خلص دراهم نتاعو لانو في التريزور لقاو اخطاء رجعوا بعضهم وفوتو بعظهم سلام

سلام عليكم اخوتي انا جد مستغرب من عدم ضهور نتائج الا دماج بولاية الاغواط الى غاية لان سبحان الله ولاية الاغواط المعروف عنها الدقة والجدية في العمل وليس غريبا عنها هذا الشئ تحركوا اخوتي وطالبوا بحقوقكم في الادماج والله الموفق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anisseyazid
السلام عليكم حاب نسقسيك اختي شهرة انت وجميع الاخوة شكون لي خلص دراهم نتاعو لانو في التريزور لقاو اخطاء رجعوا بعضهم وفوتو بعظهم سلام

السلام عليكم
مازال ماخلصتش اخي
وراهم يقولو مافوتهاش برك بسبب اضراب مصلحة البريد والمواصلات
يعني ماعقبوهاش في الكونت
نصبرو شوية بلاك ربي يحن علينا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gladiator2010
سلام عليكم اخوتي انا جد مستغرب من عدم ضهور نتائج الا دماج بولاية الاغواط الى غاية لان سبحان الله ولاية الاغواط المعروف عنها الدقة والجدية في العمل وليس غريبا عنها هذا الشئ تحركوا اخوتي وطالبوا بحقوقكم في الادماج والله الموفق

السلام عليكم
راني سمعت بلي الولايات لي خرجت فيها النتائج تلقت مديريات التربية فيها من الوزارة انذارات
وعليه
يقال ان النتائج تظهر بعد امتحانات الباكالوريا
وذالك تفاديا للمشاكل والفوضات
والله اعلم