عنوان الموضوع : الى الأساتدة المرفوضين بولاية المدية
مقدم من طرف منتديات العندليب

لقد رأيت احتجاجكم اليوم امام مديرية التربية أقولها لكم بصراحة طريقتكم هاته لن تجدي نفعا مع مديرية التربية وقد رأيتم وسمعتم التيجة بعدما اجتمعتم به قلتها لكم وأقولها لكم الأن عبر هدا القسم طريقتم فى الاحتجاج لن تجدي نفعا لا تنزعجوا من موضوعي لأنها الحقيقة اسفة مرة أخرى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

السلام الأخت بشرى

ماذا حدث؟
وكم عدد الحاضرين

=========

>>>> الرد الثاني :

كنت الليوم في المدية لم يتجاوز عدد الاشخاص المتواجدين 30 شخصا اين هؤلاء الذين يظلون يطالبون بالاحتجاج. عيب الرجال في الدار و النسا يضربو عليهم. ربي يكون معاكم

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benbrika
السلام الأخت بشرى

ماذا حدث؟
وكم عدد الحاضرين

عفوا على التأخير أخي بن بريكة عددهم كان حوالي 25 أستاد وأستادة أغلبهم من عين بوسيف أنا كنت هناك أردت الاستطلاع فقط وقد أجرو اجتماع مع مدير التربية انتظرت حتى خروجهم كانوا 6 ادعواأنهم ممثلوا الاساتدة المهمكانت النتيجة سلبية قال لهم أنه لحدالساعة لم تدرس الطعون وسيعيد الاجتماع معهم يوم الأربعاء 8 جوان على الساعة التاسعة أوالثامنة واللله لا أتدكر

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشرى2008
عفوا على التأخير أخي بن بريكة عددهم كان حوالي 25 أستاد وأستادة أغلبهم من عين بوسيف أنا كنت هناك أردت الاستطلاع فقط وقد أجرو اجتماع مع مدير التربية انتظرت حتى خروجهم كانوا 6 ادعواأنهم ممثلوا الاساتدة المهمكانت النتيجة سلبية قال لهم أنه لحدالساعة لم تدرس الطعون وسيعيد الاجتماع معهم يوم الأربعاء 8 جوان على الساعة التاسعة أوالثامنة واللله لا أتدكر

مشكورة أختي

ربي يجيب الخير

علابالك

بلي راهم مزالو ما فهموش بلي كلش يتقضى في العاصمة

راهم يلعبو بيهم

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benbrika
مشكورة أختي

ربي يجيب الخير

علابالك

بلي راهم مزالو ما فهموش بلي كلش يتقضى في العاصمة

راهم يلعبو بيهم

اعلبالي أنا راهم قلقوني البارح قلتلهم انا راني طالعة للعاصمة

=========

اخت بشرى من اي دائرة انت من ولاية المدية وهل ستذهبين الى العاصمة يوم الاثنين انا من بني سليمان سنذهب حوالي 10 اشخاص ممن كنا في الاعتصام منذ بدايته في10/04

اخي انا من عين بوسيف اين نلتقي لنذهب كلنا سويا

انا عندي اختي و لست انا المهم ستذهب هي و 10 آ’خرين من بني سليمان يوم الاثنين صباحا إضافة إلى ذلك المفصولين ستكون هذه فرصتكم

الانطلاق سيكون على السادسة صباحا

ان شاء الله
ربي ينصر الجميع ويوفقهم

أنا غدا ان شاء الله سادهب

انا اخت محمد ساذهب غدا على السادسة صباحا اذا يمكن الاتصال بك لكي نذهب معا او نلتقي في العاصمة وهل تعرفين المكان انا ذهبت من قبل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhamed5
انا اخت محمد ساذهب غدا على السادسة صباحا اذا يمكن الاتصال بك لكي نذهب معا او نلتقي في العاصمة وهل تعرفين المكان انا ذهبت من قبل

انا اليوم فى الجزائر نلتقي غدا ان شاء الله

انشاء الله