عنوان الموضوع : تعليمة جديدة بخصوص الاحتياطيين في مسابقة الاساتذة لسنة 2016 انشغالات الاساتذة
مقدم من طرف منتديات العندليب

النقابة المستقلة لمستخدمي الادارة العمومية
المجلس الوطني لقطاع التربية
المكتب الولائي بسكرة

إشعــــــــــــــــــــــار

هناك تعليمة جديدة من الوظيف العمومي تنص على اجراء استثنائي هذه السنة بخصوص القوائم الاحتياطية فسيتم اللجوء اليهم في حالة شغور دائم اي منصب ناجم عن استقالة اي موظف او تقاعد او الوفات او عدم الالتحاق بالمنصب ......
فيتم اللجوء للقوائم الاحتياطية اولا باول لسد ذلك الشغور الدائم و قائمة الاحتياط تبقى صالحة بين الدورتين وليس لغاية 31/12/2016 و تخص فقط سلك التدريس اي صالحة الى غاية اجراء مسابقة 2015

رئيس المكتب الولائي .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أوووووو يعني المناصب الشاغرة متكونش ؟؟؟؟ يعني لا منجحناش الواد أخي ؟

=========

>>>> الرد الثاني :

اضن ان المناصب المصرح بها في الثانوي لا تغطي العجز الموجود والذي سيتفاقم مع التحاق الناجحين الجدد في شهادة التعليم المتوسط

=========

>>>> الرد الثالث :

الاستعانة بالاحتياط يؤكد كلام السيد مدير تسيير الموارد البشرية بوزارة التربية انه لا يوجد تعاقد للموسم الدراس 2012/2013

=========

>>>> الرد الرابع :

أخي رورو هل حقا القائمة ستغطي إحتياجات كل المدارس التربوية ؟

=========

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونق سلمي
أخي رورو هل حقا القائمة ستغطي إحتياجات كل المدارس التربوية ؟

الاحتياجات الحقيقية للموسم الدراسي 2012 /2013 ستحدد بالخرائط التربوية التي ستنجز في شهر اكتوبر 2012 اي ان الاحتياج الحقيقي لم يحدد بعد اي يحدد بعد الدخول المدرسي يعني الاحتياطيين في مسابقة 2012 الاخيرة سيكون لهم حظ ان شاء الله

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro2011
الاحتياجات الحقيقية للموسم الدراسي 2012 /2013 ستحدد بالخرائط التربوية التي ستنجز في شهر اكتوبر 2012 اي ان الاحتياج الحقيقي لم يحدد بعد اي يحدد بعد الدخول المدرسي يعني الاحتياطيين في مسابقة 2012 الاخيرة سيكون لهم حظ ان شاء الله

ان شاء الله يكون خبر غالط .. لانو المتعاقدين ولي خدمو من قبل مساكن وين يروحو ..

ارجوا ن يكون الخبر صحيح فيكون للاحتيط امل في النجاح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro2011
النقابة المستقلة لمستخدمي الادارة العمومية
المجلس الوطني لقطاع التربية
المكتب الولائي بسكرة

إشعــــــــــــــــــــــار

هناك تعليمة جديدة من الوظيف العمومي تنص على اجراء استثنائي هذه السنة بخصوص القوائم الاحتياطية فسيتم اللجوء اليهم في حالة شغور دائم اي منصب ناجم عن استقالة اي موظف او تقاعد او الوفات او عدم الالتحاق بالمنصب ......
فيتم اللجوء للقوائم الاحتياطية اولا باول لسد ذلك الشغور الدائم و قائمة الاحتياط تبقى صالحة بين الدورتين وليس لغاية 31/12/2012 و تخص فقط سلك التدريس اي صالحة الى غاية اجراء مسابقة 2013

رئيس المكتب الولائي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح عيدك اخي الفاضل
وصح عيد كل اخواننا المسلمين

من فضلك اخي ان كانت لك التعليمة فضع رابطها

ثانيا لدينا حالة
استاذ(ة) درس)ة) وهي مرسمة في المتوسط اجتازات المسابقة الاخيرة ونجحت علما ان لدينا قائمة احتياطية
هل يجوز الطعن في هاته الحالة
وان كانت هناك تعليمة او سند فارجوك ارسله لنا لندعم وناسس الطعن
وبارك الله فيك اخي
ننتظر الرد
وبسرعة لان اجال الطعون جد محدودة

لازم مالا نديرو عمليات اغتيال للاساتذة لضمان بعض المناصب عند الحاجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه

السلام عليكم
أخي متى صدرت هذه التعليمة؟
و هل تخص جميع الولايات ، لأنني في الاحتياط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البريئة
السلام عليكم
أخي متى صدرت هذه التعليمة؟
و هل تخص جميع الولايات ، لأنني في الاحتياط

أين الاجابة ، من فضلك هل كل الولايات وصلتها هذه التعليمة والله راني خايفة ف ولايتي يخدموا بالتعليمة القديمة

مبروك للناجحين و لعقوبة للباقي

انا في القائمة الاحتياطية لولاي سوق اهراس مادا يعني اني ساظل من غير عمل