عنوان الموضوع : مدمجي 28 مارس -- الجلفة --
مقدم من طرف منتديات العندليب

هل من جديد على ترسيم أساتذة التربية البدنية ؟ أم أنه لا يوجد مفتش للمادة ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أرجو التنسيق بين الاساتذة في مادة التربية البدنية والرياضية في ولاية الجلفة

=========

>>>> الرد الثاني :

على حساب الحالة مش ناويين يرسمونا .

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh errazi
على حساب الحالة مش ناويين يرسمونا .

لعل يديرونا مكلف

=========

>>>> الرد الرابع :

العام الماضي كانوا رايحين يكلفوا اساتذة لكن لاادري لماذا لم يتم الامر . المهم اذا حبوا يرسمونا يكلفوا اساتذةواذا حبوا يتمسخروا بينا ربي يهديهم.

=========

>>>> الرد الخامس :

يا جماعة الخير نفضو الغبرة على رواحكم راهم وليداتنا نجحو السنة جاو المفتشين رسموهم ونحن عندنا 3 سنوات ما كاين والو راه عندنا حق بعد ثلاث سنوات تترسم اليا لازمنا وقفة احتجاجية عند المديرية مع المدير التربية ونفهموه مليح ولازمنا تنسيق انا على نفسي رانا 8 اساتذة من بحبح فقط نحكملكم فيهم يحضرو وزيدو انتم نسقو في الدوائر الاخرى

=========

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهتاك
يا جماعة الخير نفضو الغبرة على رواحكم راهم وليداتنا نجحو السنة جاو المفتشين رسموهم ونحن عندنا 3 سنوات ما كاين والو راه عندنا حق بعد ثلاث سنوات تترسم اليا لازمنا وقفة احتجاجية عند المديرية مع المدير التربية ونفهموه مليح ولازمنا تنسيق انا على نفسي رانا 8 اساتذة من بحبح فقط نحكملكم فيهم يحضرو وزيدو انتم نسقو في الدوائر الاخرى

وانا نقدر نعيط لاساتذة عين وسارة ونتاع حد الصحاري . فقط يكون هناك موعد ونتلاقاو فيه .لانو اليوم سقسيت استاذ تربية بدنية قديم قالي لوكان متروحوش لمدير التربية وتتكلمو معاه ميديرولكم والوا وتبقاو هاك بدون ترسيم .

خلاص يا اخي على بركة الله خيرنا نهار نتلاقاو فيهم ونجمعو مع مدير التربية حدد النهار الي تقدر تجمع فيه الاساتذة ونتلاقاو انا على نفسي كاين 8 اساتذة من دائرة حاسي بحبح المدمجين نعلمهم ونكونو مع بعض لازمنا التنسيق المهم اذا وافقت عيطلي في هذا الرقم انسقو مع بعض ونروحو نديرو نهار نفروها ونجو 0798696626

اليوم ذهبت الى المديرية التربية وتحدثت مع الامين العام وقال لي بانهم وضعو لجنة متكونة من مدير متوسطة واستاذين في مادة التربية البدنية والرياضية وممثل واحد من لجنة المتساوية الاعضاء في قريب العاجل يتم في شروع ترسيم الاساتذة تربية البدنية والرياضية

هل يحق لنا الحركةونحن مازلنا متربصين ؟؟؟

لا يحق لك لان يجب على المشارك ان يكون مرسما وانهى فترته القانونية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهتاك
اليوم ذهبت الى المديرية التربية وتحدثت مع الامين العام وقال لي بانهم وضعو لجنة متكونة من مدير متوسطة واستاذين في مادة التربية البدنية والرياضية وممثل واحد من لجنة المتساوية الاعضاء في قريب العاجل يتم في شروع ترسيم الاساتذة تربية البدنية والرياضية

متى يتم الشروع في الترسيم ؟؟؟

السلام عليكم
متى سيشرع في الترسيم أخي الكريم ؟

الرجاء من الاساتذة ان ينسقو فيما بينهم فهناك جديد ان شاء الله