عنوان الموضوع : تقليص منصب المدير
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا في أمس الحاجة لأن تفيدوني بأرائكم أنا مديرة جديدة و عينت بمدرسة في منطقة نائية عدد التلاميذ فيها لا يتجاوز العشرة و بعد تقرير من السيد المفتش علمت أن منصب المدير قد قلص أريد الاستفسار عن حقوقي في التعيين الجديد هل أنا ملزمة بقبول أي تعيين أو يحق لي اختيار منصب هل صحيح أني أملك الأولوية في حالة شغور منصب ما و أرجو إفادتي بكل النصوص القانونية التي يمكن ان أستفيد منها في هذا الخصوص...............
جزاكم الله كل خير

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

سوف تعرض عليك المناصب و تختارين منصب عادي.لا يوجد اشكال

=========

>>>> الرد الثاني :

ليس بهذه السهولة يا محمد أنا اهاني منذ شهر أكتوبر من تقليص النصب و لم تعطى لي المناصب الشاغرة لكي أختار بل أعطوها لمن هم في مدارسهم معينين و سيتركون لي في الاخير المدرسة التي لم يطلبها أحد

=========

>>>> الرد الثالث :

انت تعتبرين فائضا وعليه ستعرض عليك المناصب الشاغرة وستختارين اقرب المناصب في حالة وجودها ما أخشاه عدم وجود مناصب قريبة وبالتالي قد يكون المنصب بعيدا؟ بالتوفيق هذا هو القانون

=========

>>>> الرد الرابع :

اذا قلص المنصب سوف تشاركين في الحركة النقلية طبعا وانت التي تختارين المؤسسات الشاغرة حسب رغباتك بالتوفيق

=========

>>>> الرد الخامس :

مررت بنفس الحالة ولقد وضعت تحت تصرف الادارة وتم تعييني بنفس المقاطعة لأنه هماك بند في هذه الحالة ينص على أنه يتم التعيين بنفسالمقاطعة وان تعذر وجود منصب بنفس الابلدية يتم التعيين بنفس الدائرة وان تعذر ذلك يتم التعيين بأقرب بلدية لبلدية العمل الحالي

=========

جزاكم الله كل خير لم تعرض عليا اي مناصب بل عينت في منصب بمنطقة نائية دون اي اشعار

السلام عليكم ورحمة الله ** تمّ نقلك لضرورة الخدمة لأن التعيين لا يتم الا في الحركة النقلية وفقك الله

سوف يتم استدعاؤك الى المديرية لاختيار منصب لانك فائضة . و يتم تعيينك لمدة سنة واحدة فقط في ىمدرسة اخرى ، و يمكن لك المشاركة في الحركة النقلية لموسم 2014/2015
هذا ما حدث معي اختي الكريمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmeed333
سوف يتم استدعاؤك الى المديرية لاختيار منصب لانك فائضة . و يتم تعيينك لمدة سنة واحدة فقط في ىمدرسة اخرى ، و يمكن لك المشاركة في الحركة النقلية لموسم 2014/2015
هذا ما حدث معي اختي الكريمة

شكرا أخي و جزاكم الله كل خير تقريبا هذا ما حدث في التعيين الذي حصلت عليه لي الحق في المشاركة في الحركة النقلية الموالية............. ربي يجيب الخير