عنوان الموضوع : إستفسار عن التنازل عن منصب مدير
مقدم من طرف منتديات العندليب

مهم جدا...هل يمكن في هذه الفترة لمدير ابتدائية \ان يطلب التنازل أو التخلي عن المنصب والعودة إلى الرتبة الأصلية كأستاذ رئيسي مع العلم أنه من الدفعة الجديدة ..وما ذا يترتب عن ذلك إن كان ممكنا ..وما هو اخر أجل ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا يمكنك اخي الا :
1- في حالة الاستقالة ومن ثمة المشاركة في المسابقة من جديد وتدخل استاذ مدرسة ابتدائية صنف 11 وبالتالي تفقد كثير من الحقوق كالدرجات والترقيات ....
2- في حالة عقوبة من الدرجة الرابعة ( كأن تتخاصم انت والمفتش - تضربه - تشتمه ....وهذه ليست من شيمك اكيد ) يكون التنزيل من الرتبة الاصلية الى الرتبة الاقل وهذه ايضا غير مستحسنة بالنسبة لك
الاحسن ان تتقبل الوضع وتبادر الى ترقية مستواك الاداري والامساك بزمام الامور من الاول

=========

>>>> الرد الثاني :

هههههههههههههههههههههههههههههههه
وقعت الفاس في الراس كيما انا اصبر فقط

=========

>>>> الرد الثالث :

شكرا أخي لكن بعض المفتشين أخبروني أن الأمر ممكن بالنسبة للجدد وأن الوقت ما زال..أرجو المساعدة ممن له خبرة بالقوانين..بارك الله فيكم.

=========

>>>> الرد الرابع :

يا أخي حاول التفكير في الموضوع جيدا

قم بكتابة طلب خطي تنازل عن المنصب المدير و الرجوع الى المنصب الأستاذ

نصيحة لك قم بما يمليه قلبك و ضميرك و راحتك و سعاتك ..و لا تسمع الى كلام الناس

لا تمشي في طريق أنت اصلا تكرهه

=========

>>>> الرد الخامس :

أكيد أن السبب هو البلدية لأن البلدية في التعليم الابتدائي هي شر البلية

=========

لا تفكر ابدا في ذلك ستدفع فاتورة التكوين المتخص والتي يحددها المعهد وستكون ربما اكثر من 35 مليون.

لكن قيل لي أن هناك من المدراء من تنازل وعاد إلى منصبه الأصلي كأستاذدون أن يدفع دينارا لكن أريد الجواب السافي ممن هم على دراية وتجربة ليفيدوني خاصة عن المدة أو اخر أجل ..

أين أنتم يا أصحاب الخبرة والمعرفة القانونية أفيدوني بارك الله فيكم لأن الأمر هام جدا بالنسبة لي

هل من مجيب وعارف بالتشريع يفصل لي في الأمر...الموضوع مهم جدا بانسبة لي