عنوان الموضوع : لكل الاعضاء بدون استثناء...... 4 متوسط
مقدم من طرف منتديات العندليب

مرحبا اريد ان افتح هدا الموضوع للدراسة في كل المواد في الدوام الدراسي و في ما بقي من العطلة و اتمنى ان لا ارى ردود شكر ثم لا تتفاعلوا بل اريد تفاعلا كبيرا من جهتكم و انظروا الى قسم تحضير البكالوريا 2015علوم تجريبية كيف هي مواضيع الدراسة المثابرة و الجدية ...هم مقبلون على امتحان و اليس نحن ايضا مقبلون على شهادة بيام 2015 ?????
لذا فلنكن كما هم و نعمل معا لنحقق كلنا الامتياز في الشهادة وادخال الفرحة لمن نحب لكن قبلا ندخل الفرحة لانفسنا و نفتخر و ندرك ان السهر ليلا لم يذهب هباءا و لا سدا لذلك فلنشغل محركاتنا و للنطلق معا بحماس الى خط النهاية
وفكرتي هي ان نضع تحدي كل يوم
و الان تحدي اليوم حل 10 تمارين رياضيات+++++5 تمارين فيزياء+++++حل اي موضوع شهادة في اي ماد ة لكم الاختيار *انا ساحل موضوع عربية*
وشكرااااااااااااااا اختكم في الله امينة و لا تنسوا من*** اراد العلى سهر الليالي****
ملاحظة = لا نوم قبل اكمال التحدي
من ينام يخسر هياااااااااااااااااااااااااا
.....فلنبدااااااااااااا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

شكرا لك امينة
لكن هنالك كثير من الصفحات فتحت لكن لا يوجد لحد الان اي تفاعل مما نتوقع وانا ساساهم معك وان شاء الله يكون تفاعل ولا تذهب صفحتك سدا
شكرا على فتح الموضوع
هدى

=========

>>>> الرد الثاني :

شكرا لك أمينة كلماتك أثرت فيَّ كثيرا

سأتفاعل معك بإذن الله

=========

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara.jomana
شكرا لك امينة
لكن هنالك كثير من الصفحات فتحت لكن لا يوجد لحد الان اي تفاعل مما نتوقع وانا ساساهم معك وان شاء الله يكون تفاعل ولا تذهب صفحتك سدا
شكرا على فتح الموضوع
هدى

اعرف لكن هدى هذه المرة ساعدوني بتفاعلكم حتى لا تذهب الصفحة سدى و شكرااا على مرورك

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطرالروح
شكرا لك أمينة كلماتك أثرت فيَّ كثيرا

سأتفاعل معك بإذن الله

شكرا لك غاليتي انفال على مرورك العطر و بالمناسبة و ضعت تحد انا درت لحد الان 9 تمارين رياضيات و انتي عزيزتي شاركي انت و باقي الاعضاء

=========

>>>> الرد الخامس :

انتظر مشاركة باقي الاعضاء في الردود و في التحدي ايضا هيااا هيااا لا تناموا و لا تستسلموا حتى تكملوا التحدي انتم له اقضوا عليه هيا

=========

شكرا لك على الموضوع القيم
ساتفاعل معك باذن الله

ana 7alitte 100 3amaliya ta3e ta7lille wellahe ghirre 7alithomme wa7di chatra wela lala

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sana.sana
شكرا لك على الموضوع القيم
ساتفاعل معك باذن الله

شكرااا لك سناء على مرورك العطر اتمنى ان تشاركي في التحدي ......

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥.• ملاك القبائلية♥.•
ana 7alitte 100 3amaliya ta3e ta7lille wellahe ghirre 7alithomme wa7di chatra wela lala

ايه انا تاني درت على التحليل و النشر تمارين بلا حسااااااااااب سورتو في العطلة هادي هههه نتي تاني برافو عليك شطووووووووووووووورة و اظن ان كل الاعضاء ركزوا على تمارين التحليل لانه درس جد مهم و شكراااا على مرورك ملوووكة و اتمنى ان تشاركي في التحدي

انا اكملت تحدي الفيزياء و الرياضيات الان ساقوم بحل موضوع اللغة العربية اليوم ساقضي عليك يا تحدي هياااا
وانتم لمن شارك كيف حالكم مع التحدي .......

.و حقا اريد ان اعلم لما هناك 90 مشاااهدة و 11 رد فقط يا ترى?????
من فضلكم تفاعلوا لمن يتسلل خلسة و يخرج خفية دون ترك اي بصمة شكر او اعجاب او مشاااركة ....
و شكرااااااااااااااا

مرحبااا اصدقائي لقد اكملت التحدي على الساعة 00.05 اي بعد خمس دقائق من حلول العام الجديد هههه وبذكر العام الجديد =
:2 1:كل عاااام و انتم بالف الف خير و ان شاء الله يكون هذا العام مليئا بالافراح و النجاحات المتتالية ....
و شكرااا في امان الله اختكم امينة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة owl city

اعرف لكن هدى هذه المرة ساعدوني بتفاعلكم حتى لا تذهب الصفحة سدى و شكرااا على مرورك

أكييد أختي أمينة سأتفاعل معك بكل سرور
وانا ايضا قمت بحل تمارين الرياضيات
شكرااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة owl city
مرحبااا اصدقائي لقد اكملت التحدي على الساعة 00.05 اي بعد خمس دقائق من حلول العام الجديد هههه وبذكر العام الجديد =
:2 1:كل عاااام و انتم بالف الف خير و ان شاء الله يكون هذا العام مليئا بالافراح و النجاحات المتتالية ....
و شكرااا في امان الله اختكم امينة

مبروك أمينة ان شاء الله مزيد من التألق
ان شاء الله يدخل علينا هذا العام بالافراح
عاااام سعيد