عنوان الموضوع : اليكـــــــــــم هذا الاختبااار للفصل الاول في ماادة الرياضيات ..ادخلوووووا سنة 4 متوسط
مقدم من طرف منتديات العندليب

مرحباااااااا صغاري الاعزااااء

هذا اختبااااار في الرياضيات اتمنى ان تحاولو في حلـه كي يساعدكم في التحضيييير

اضغـــــــط هنـــا

من عنــــد أسمـــ 4م ـــاء

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يعطيك الصحة ختي هايل ...........مشكووووووووووووووورة
ربي تنجحي نشالاه في البيام..............قولي اميييين

=========

>>>> الرد الثاني :

شكرا بارك الله فيك

=========

>>>> الرد الثالث :

merci mais avec les solutions c'est mieux

=========

>>>> الرد الرابع :

اميـــــــــــــــــــن يااااااارب

شكرااااااا على الردود

عذرااا امين مرة اخرى ان شاء الله

=========

>>>> الرد الخامس :

شكرا سوسو
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا

=========

با رك الله فيك ياختي شوفي هذي دعوة مني ياربي تنجحي في شهادة bemاوراح تجيبيها ب16.48

شكرا جزيلا

(شكرا جزيلا يا اختي با رك الله فيك )

الله يبارك فيك ...................رايع ختي .................الله ينجحك في قرايتك ..............

..............وشكراااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااجزيييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييلا

شكرا على لا \شيئ

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انا متؤسفة كانت مجرد غلطة

بارك الله فيك اختي الكريمه

ربي تنجحي نشالاه في البيام..

merci merciiiiiiiiiiiii