عنوان الموضوع : إلى أساتذة التعليم الثانوي أجيبوني أنا بحاجة إلى الجواب للتعليم الثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هل هناك أساتذة للتعليم الثانوي لمادة الإعلام الآلي ،قصدي مديرية التربية توظف أساتذة لمادة الإعلام الآلي في الثانويات اواش هوما الشروط المطلوبة باه إكون أستاذ تاع إعلام آلي
نتوما شكون ألي إدرس عندكم إعلام في الثانوية و مانوع الشهادة المتحصلين عليهاو من اي ولاية .
جاوبوني تعيشو يا خاوتي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

الاعلام الالي مادة زيادة في الثانويات يقورو فيها اساتذة التكنولوجيا والرياضيات ....المهم الدولة ما تفتحش منصب جديد.....فهمت؟؟؟؟

=========

>>>> الرد الثاني :

ليس هناك استاذ متخصص في في الاعلام الالي في الثانوية فاساتذة التكنولوجيا هم الذين يدرسونها لان المقرر سهل word-Excel

=========

>>>> الرد الثالث :

لا دروس الاعلام الالي في الثانويات فيها حسابات ووووووووووووو........الخ

ووهذا العضو اراد مكم انكم تساعدوه مش تحطولو من معنوياتو

ونصيحتي منك حاول انك تحوس لانو اساتذة الاعلام الالي ناقصين

خصوصا بالنسبة لتلاميذ السنة اولى مهم لهم لانهم ممكن يختارو في السنة الثانية تسيير واقتصاد وهم ماقراوش اعلام الي مايقدروش يديروها

نصيحتي لك ابحث عن عمل لك في هذا المجال لانهم مفتوح واللي يقولك مكاش المناصب غير موجودة لاتستمع لهم

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائرية 2010
لا دروس الاعلام الالي في الثانويات فيها حسابات ووووووووووووو........الخ

ووهذا العضو اراد مكم انكم تساعدوه مش تحطولو من معنوياتو

ونصيحتي منك حاول انك تحوس لانو اساتذة الاعلام الالي ناقصين

خصوصا بالنسبة لتلاميذ السنة اولى مهم لهم لانهم ممكن يختارو في السنة الثانية تسيير واقتصاد وهم ماقراوش اعلام الي مايقدروش يديروها

نصيحتي لك ابحث عن عمل لك في هذا المجال لانهم مفتوح واللي يقولك مكاش المناصب غير موجودة لاتستمع لهم

شكرا جزيلا أختي ربي إخليك و يطيك واش تتمناي
أنا صح سقسيت باه كي نروح لمديرية التربية نكون متأكد بلي كاين مناصب في ولايات أخرى
لكن الإخوة ربي يهديهم هبطولي المورال تاع الصح
لكن راكي طلعتيلي المورال تاع الصح
ربي يجازيك و يمدلك قع واش كاين في بالك
ربي يرزقك الفردوس الأعلىىىىىىىى أنت وكل المسلمين آآآآآآآآآآآآمين

=========

>>>> الرد الخامس :

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

=========