عنوان الموضوع : ادخولو كارثة حالة نفسية صعيبة + تدهور حالة غير عادية سنة 2 ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم انا طالب 2 رياضيات

انا ما فهمتش نحل تمرينات وداير ليكور ونركز في القسم ومواظب لكن مع نتائج الامتحانات راني 0

هل انا برك عندي جمود في مخي هده السنة ولا واش مع العلم انا جيد ....

المهم والله راني في حالة يرثى لها ارجو ارائكم حول الدراسة كيف جرت احوال واوهال الامتحانات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

لا تقلق اخي انا ايضا في شعبة الرياضيات ويحدث معي نفس الامر اداوم دائما على مراجعة الرياضيات لكن في الاخير اتحصل على نقاط ضعيفة لا اعلم ماذا يحصل معي ربما علينا حل الكثير من التمارينات والتركيز ثم التركيز في القسم

=========

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koukou95
لا تقلق اخي انا ايضا في شعبة الرياضيات ويحدث معي نفس الامر اداوم دائما على مراجعة الرياضيات لكن في الاخير اتحصل على نقاط ضعيفة لا اعلم ماذا يحصل معي ربما علينا حل الكثير من التمارينات والتركيز ثم التركيز في القسم

شكرا على الرد اختي

لكن انت في اي ولاية تدرسين

وهل لديك مجموعة تتواصلين معهم على النت في شعبة رياضيات

=========

>>>> الرد الثالث :

ادرس في ولاية المدية لا ليس لي مجموعة اتواصل معها ان صعب علي اي شيئ اطرح سؤالي واعضاء المنتدى يجيبوني+كيف جازت اختبارات الرياضيات والفيزياء عندكم +دارولكم الحركة الدورانية ام لا

=========

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koukou95
ادرس في ولاية المدية لا ليس لي مجموعة اتواصل معها ان صعب علي اي شيئ اطرح سؤالي واعضاء المنتدى يجيبوني+كيف جازت اختبارات الرياضيات والفيزياء عندكم +دارولكم الحركة الدورانية ام لا

ههههه الاختبارتقريبا
كله يدور حول الدورانية

هل لك s k y p e ??

=========

>>>> الرد الخامس :

jazooo labes mé makhdemtch bzzf

=========

لا ليس لدي +ان احتجت الى اية مساعدة ضعها وستجدني هنا ان شاء الله +بالتوفيق لك في الاختبارات +انا ايضا دارولنا الدورانية وهردناها جميعا هههه

ممكن تخبرني كيف كنت تراجع الرياضيات هل كنت تراجعها دئما هل تاخذمنك وقتا طويلا في الحقيقة احتاج لمن يعطيني الطريقة المثالية للمراجعة فانا دائما اراجعها حتى انني احيانا اهمل المواد الاخرى

لاحظت أن كل التلاميذ مثل هذه الحالة ومن بينهم أنا.........لكن لا أعرف ما العمل خاصة و أننا نحاول الحصول على نقاط جيدة

سلالالالالالالالالالام
في الحقيقة أنا أرى أن هذا حافزا لنا حتى نجتهد أكثر و نحصل أكثر

كان الله في عونكم

méme chose pr moi les compo cata je suis math technique si vs le voulez bien les amis mon fb c lilina mimicha on métra ns sujet et nos exo sur fb

السلام عليكم
انا ايضا رياضي ..
ارى المشكل ليس في انك تراجع كل شيء . بل ماذا تراجع وتاخذ رؤوس اقلام واهم الافكار من التمارين كما يجب التركيز المطلق واعلم ان لكل تمرين حل وان الحل بين يديك قد درسته من قبل فكر فقط
بالاضافة .. نصيحة لاصحاب هذه الشعبة يجب ان لا تكونوا عابسين يائسين بل يجب ان تكونوا مرحين نشيطين والمعنويات مرتفعة
والسلام عليكم

Hna JAt Ahwal MAlGree rani SienTiFiQùe mai Wlh l 3adim Notre CompoSiTion De matimaTQùe Est DeffiCile Qùe
LauTre DEs MAtileMe Tù imaGinne Hna JAwna 3 ExerCise MAi Howa Jute 2 RAbi ikoun fi 3ouna W 3awnKom

انشاء الله ربي يوفقنا في الفصل 2

ويكون لنا حافز