عنوان الموضوع : من لديه إشكال في اللغة الفرنسية يتفضل؟
مقدم من طرف منتديات العندليب

أعزائي الأعضاء من يواجه أي صعوبة في اللغة الفرنسية أنا موجودة في أي وقت و إنشاء الله أفيدكم؟ و السلام عليكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

اريد ان اتعلم الفرنسية لكني اعرف منها الا الحروف فكيف اتعلمها مع العلم اني دخلت الى مدرسة تعلم اللغات لكني لم افهم شئ

=========

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم أخي أهلا بك اللغة الفرنسية بسيطة جدا إن ركزت فيها. أولا: إذا كنت تعرف الحروف فلا بأس, عليك أن تحفظ الألوان بالفرنسية و تحفظ الصفات مثال: صغير: Petit, سمين:graisse الخ كذلك أسماء الحيوانات , الأعداد و الحساب, الوقت,الشهور, أيام الأسبوع , العناوين و الإشارات الخ صدقني في 10 أيام تصبح رائع ما رأيك أعلمك كل يوم نختار الوقت و نبدأ

=========

>>>> الرد الثالث :

مشكلتي في اللغة الفرنسية هي نسيان القواعد

هل من مساعدة؟؟

=========

>>>> الرد الرابع :

انا ضعيف جدا في فرسنة لو تساعدين علما اني مقبل على شهادة بكالوريا

=========

>>>> الرد الخامس :

أنا أعرف دراسة اللغة الفرنسية جيدا وأريد أن استفيد منكم و تستفيدون مني
اختاروا الوقت و انا مستعدة للمساعدة

=========

أخي المجاهد الشجاع , عزيزتي غامضة بطبعي و إكرام مرحبا بكم على الساعة 16.00 أي 4.00 مساءا و سأبذل ما بوسعي و السلام عليكم.

شكرا لك سأكون في الموعد إنشاء الله

لا شكر على واجب

شكر لك وسوف اكون في موعد

القسم الأول: القواعد Grammaire الدرس الأول Leçon1 الحروف الأبجدية الفرنسية : لالفابه L'alphabet تتكون الأبجدية الفرنسية من 26 حرفا, تكتب من اليسار إلى اليمين على العكس من اللغة العربية. و هي على شكلين مختلفين: الشكل الكبير الذي يستعمل في بداية الجملة و أسماء العلم, و كذلك عناوين الصحف و المطبوعات. و الشكل الصغير الذي يستخدم فيما عدا ذلك. كما يلاحظ أن الكتابة المطبوعة أو المكتوبة بالآلة الكاتبة تستخدم دائما حروفا منفصلة, و أن الكتابة اليدوية تكون حروفها ملتصقة. الحصة القادمة : تمازج الحروف.

وانا ايضا لاافهم شيئا من اللغة الفرنسية الا الاحرف فقط و هذه السنة ان شاء الله باكلوريا خائفة جدا منها ولااعرف ماذا افعل كي اتعلمها

ماذا علينا ان نراجع في اللغة الفرنسية اخي الكريم

بارك الله فيك

و انا كذلك اعاني من مشكلة في فهم الفرنسية و هذه السنة مقبلة على شهادة البكالوريا و لا ارغب في الحصول على علامة اقل من عشرة
انا في الموعد من الساعة 4 ان شاء الله
و الف شكر لك اختي مروة على مساعدتك لنا ربي يبشرك بالجنة