عنوان الموضوع : إلى كل من يدرس في ثانوية سي الحواس بسكرة ثالثة ثانوي
مقدم من طرف منتديات العندليب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد ، وضعت هذا الموضوع للاستفسار عن ثانوية العقيد سي الحواس في بسكرة مع العلم أنني أدرس في القسم النهائي (بكالوريا) لانني اريد ان اتحول الى هاته الثانوية ، اما اسئلتي فهي:
1- هل الأساتذة الذين يدرسون الاقسام النهائية جيدون (ملاح ) ؟
2- هل التلاميذ منضبطون يعني الثانوية ما فيهاش مشاكل بين التلاميذ و التلاميذ ولا بين التلاميذ والأساتذة ، او بالاحرى هاذ الليسي تاع مشاكل ولا لا ؟
3- اشحال ترتيب تاع الثانوية في بسكرة

ملاحظة : انا ادرس في احدى ثانويات بسكرة ولدي بعض المشاكل مع الاساتذة و مع بعض التلاميذ ، فهل تنصحونني بالانتقال الى هاته الثانوية ام لا ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

أرجو الرد بسرررررررررررررررررعة

=========

>>>> الرد الثاني :

win el rodooooooooooooooooooooood

=========

>>>> الرد الثالث :

اسمحلي اخي انا نقرا في بوشقرون ربي يوفقك

=========

>>>> الرد الرابع :

السلام عليكم
ثانوية سي الحواس حسب معلوماتي أساتذتها ممتازين و معلوماتي عنها ليست كثيرة
أنا درست في مكي مني العام الي فات و فيها أساتذة قمة مثل أستاذ عدائكة و هو معروف أكيد و الأساتذة الأخرين ماشاء الله
لكن الدخول لها شوي صعيب ( بالمعريفة) و كذلك لازم أنك تكون لديك قاعدة صحيحة في جميع المواد معدلي 14.46 و في الرياضيات 18.5 و الفيزياء 16 و العلوم 17 و الحمد الله
و تبقى الباكارويا ليست مدى المعلومات التي يقدمها الأستاذ بل ما يبحث عنه التلميذ و إجتهادو الخاص
أتمنى أني ساعدتك و لو بالقليل

=========

>>>> الرد الخامس :

ارواح مليحة بزاف سي لحواس وبربي نشالله تلقى اساتذة ملاح يعونوك

=========

اخي نقوللك حاجة سي لحواس مليحة ارواح تلقى اساتذة ملاح وتلاميذ ملاح ويكذب عليك ليقولك فيها لمشاكل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zazodz
اخي نقوللك حاجة سي لحواس مليحة ارواح تلقى اساتذة ملاح وتلاميذ ملاح ويكذب عليك ليقولك فيها لمشاكل

وانت قريت فيها ولا تسكن قريب منها ؟